-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe - طاهر بطل مسلسل اشرح ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz

من هو اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe - طاهر بطل مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz ؟ كم عمر طاهر بطل مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz ؟ من هي زوجة  طاهر بطل مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz ؟


هو اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe - طاهر بطل مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz
هو اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe - طاهر بطل مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz

من هو اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe - طاهر بطل مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz

الاسم : اولاش تونا استبنه
الاسم بالتركية : Ulaş Tuna Astepe
تاريخ الميلاد : 5/9/1988
مكان الولادة : ايزميت
الديانة : الاسلام
الحالة الاجتماعية : اعزب

اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe في سطور

ولد اولاش تونا في مدينة ازميت التركية بتاريخ 5/ايلول/19888 . وانهى دراسته الابتدائية فيها قبل ان ينتقل رفقة عائلته للعيش في مدينة اسطنبول حيث اتم دراسته الثانوية فيها قبل ان يتخرج من جامعة معمار سينان Mimar Sinan Üniversitesi كلية الفنون قسم مسرح .

الاعمال التي شارك فيها

بدايته مع التمثيل كانت من خلال مشاركته كممثل مساعد في فلم جمهورية العثمانيين سنة 2008 لكن بدايته الحقيقية كانت من خلال مشاركته في مسلسل القبضاي Karadayı الذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب الممثل الكبير كنان اميرزالي اوغلو . سنة 2017 شارك في بطولة مسلسل الحلم Rüya الذي عرض على قناة شو التركية كاحد الابطال الرئيسين في هذا المسلسل الى جانب كل من الممثلة الجميلة هازال فيليز و جيهون مانجر اوغلو .
اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe في مسلسل القبضاي
اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe في مسلسل القبضاي

من هي حبيبة / زوجة اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe

اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe  لا يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة ويكتفي بنشر صور قليلة . ويفضل الاحتفاظ بخصوصيته . اولاش تونا استبنه غير متزوج و لا توجد لديه حبيبة .

طاهر في مسلسل  اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz

 اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe يشارك الان في بطولة مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود Sen Anlat Karadeniz والذي يعرض على قناة atv  التركية والذي يحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركية .
 اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe يقوم بتجسيد شخصية طاهر في هذا المسلسل الذي تشاركه الممثلة التركية الجميلة ايرام هيلفاجي اوغلو - نفس - دور البطولة الرئيسية فيه . المسلسل الذي يتم تصوير حلقاته في مدينتي اسطنبول و طرابزون التركيتيين جذب المشاهدين اليه منذ حلقته الاولى حيث لا زال يتصدر قائمة المسلسلات الاعلى مشاهدة في تركية متفوقا على مسلسل قيامة ارطغرل والذي كان يتصدر القائمة منذ ثلاث سنوات .



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016