-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو أيبيرك بيكجان ayberk pekcan - ارتوك بيه بطل مسلسل قيامة ارطغرل ؟؟

من هو أيبيرك بيكجان ayberk pekcan - ارتوك بيه بطل مسلسل قيامة ارطغرل ؟؟ كم عمر أيبيرك بيكجان ayberk pekcan - ارتوك بيه بطل مسلسل قيامة ارطغرل ؟؟ ما هي ديانة أيبيرك بيكجان ayberk pekcan - ارتوك بيه بطل مسلسل قيامة ارطغرل ؟؟ ما هي الاعمال التي شارك بها أيبيرك بيكجان ayberk pekcan - ارتوك بيه بطل مسلسل قيامة ارطغرل ؟؟

يبيرك بيكجان ayberk pekcan - ارتوك بيه بطل مسلسل قيامة ارطغرل
يبيرك بيكجان ayberk pekcan - ارتوك بيه بطل مسلسل قيامة ارطغرل

 أيبيرك بيكجان ayberk pekcan

الاسم :  أيبيرك بيكجان
الاسم بالتركية : ayberk pekcan
تاريخ الميلاد : 48 (22.05.1970)
مكان الولادة : مرسين - تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : عسلي 

 أيبيرك بيكجان ayberk pekcan في سطور

ولد أيبيرك بيكجان ayberk pekcan في مدينة مرسين التركية بتاريخ 22 مايو سنة 1970 . عاش طفولته وشبابه في مدينتي اضنة و مرسين و تخرج من جامعة مرسين كلية الفنون الجميلة قسم فنون مسرحية . بدايته مع التمثيل بدات وهو طالب في المدرسة الثانوية حيث شارك في عدد من المسرحيات التي تنظمها بلدية مرسين . بعد تخرجه من الجامعة جاء الى مدينة اسطنبول من اجل ان يقوم بالتمثيل المسرحي لكن في تلك الفترة بلدية اسطنبول لم تكن تقبل الا الممثلين الذين تخرجوا من قسم المسرح لذلك قرر البدء بالتمثيل في المسلسلات التلفزيونية .

بدايته مع التمثيل 

اول ظهور له على الشاشة  كان سنة 1995 من خلال مشاركته في مسلسل تكسي الورد Çiçek Taksi الذي عرض على قناة trt التركية حيث جسد شخصية طلعت في ذلك المسلسل . شارك بعدها بالعديد من الاعمال لكن الظهور الحقيقي له كان من خلال مشاركته في مسلسل سنوات الضياع والذي نال شعبية واسعه في العالم العربي خصوصا حيث يعد هذا المسلسل من اوائل المسلسلات التركية التي تعرض على الشاشات العربية ايبيرك جسد شخصية اكرم وهو صديق يحيى ( بولنت اينال bulent inal ) في هذا المسلسل . ومن الاعمال البارزة التي شارك بها مسلسل وادي الذئاب kurtlar vadisi حيث شارك في هذا المسلسل منذ سنة 2008 الى سنة 2011 حيث جسد شخصية شيمو في هذا المسلسل .

ارتوك بيه في مسلسل قيامة ارطغرل

 أيبيرك بيكجان يشارك حاليا في مسلسل قيامة ارطغرل حيث يجسد شخصية ارتوك بيه وهو طبيب قبيلة الكايي .  أيبيرك بيكجان يشارك في هذا المسلسل التاريخي والذي يحظى بشعبية جارفة في تركيا و العالم وخصوصا العالم العربي الى جانب عدد من الممثلين الكبار امثال الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو . 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016