-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابطال قيامة ارطغرل يشاركون في ذكرى فتح بورصا - فيديو مترجم للعربية

ابطال قيامة ارطغرل يشاركون في ذكرى فتح بورصا 

ابطال قيامة ارطغرل يشاركون في ذكرى فتح بورصا
ابطال قيامة ارطغرل يشاركون في ذكرى فتح بورصا

شارك كل من جولسيم علي الهان ( اصلهان هاتون ) و انجين اوزتورك ( غون الب ) و جينغيز جوشكون ( تورغت الب ) و جلال ال ( عبد الرحمان الب ) و سيزجين اوزديمير ( سونجور تيكين ) في ذكرى فتح مدينة بورصا التركية والذكرى الثامنة والتسعين 98 لتاسيس وكالة الاناضول الاخبارية Anadolu Ajansı تلبية لدعوة بلدية عثمان غازي التي تعتبر مركز مدينة بورصا التركية كما التقوا برئيس البلدية مصطفى دوندار .
رئيس البلدية مصطفى دوندار اشار خلال لقائه الصحفيين الى ان عدد من ابطال مسلسل قيامة ارطغرل كانو قد شاركو في هذه الاحتفالية السنة الماضية .
دوندار اشار الى ان مسلسل قيامة ارطغرل يعطي رسالة الى العالم بان الجميع يستطيعون العيش كاخوة في هذا العالم على الرغم من اختلاف اديانهم و لغاتهم ومذاهبهم . وان مذينة بورصا تعد مثال عمليا لهذه الفلسفة . لهذا السبب نحن اليوم مجتمعون لاحياء الذكرى السنوية لفتح مدينة بورصا التي تم فتحها قبل 692 سنة . كما قال ايضا ان الاصدقاء المدعوين سيشاركون  في المسيرة التي نظمناها .
الممثل التركي الوسيم جينغيز جوشكون المعروف بتورغت الب اشار الى انه شارك السنة الماضية في هذه الاحتفالية السنوية كما قال " انا سعيد جدا لمشاركتي في هذه الاحتفالية للسنة الثانية على التوالي . بورصا مينة مهمة جدا . بورصا مدينة احفاد الغازي عثمان . انا واصدقائي متحمسون جدا لوجودنا هنا ."
جلال ال الذي يجسد شخصية عبد الرحمن الب في مسلسل قيامة ارطغرل قال من خلال تمني الرحمة لشهداء فتح بورصا " نحن نجسد شخصيات الابطال في تلك الفترة في مسلسلنا . نحن سعداء جدا لوجودنا هنا " .
جولسيم الهام علي المعروفة باسم اصلهان هاتون التي شاركت السنة الماضية بهذه الاحتفالية اشارت الى ان الالتقاء مع اهالي بورصا شيء رائع جدا بالنسبة لها .
انجين اوزتورك الذي انضم الى مسلسل قيامة ارطغرل في موسمه الرابع والذي يجسد شخصية غون الب في هذا المسلسل التاريخي قال : " بورصا مدينة مهمة جدا انا سعيد جدا لمشاركتي في هذه الاحتفالية "
سيزجين ايرديمير الذي يجسد شخصية سونغور تكين و الذي يشارك اول مرة هذا الاحتفال اوضح ايضا الى سعادته الغامرة بالمشاركة في هذا الاحتفال
وبعد ان قام كل من رئيس البلدية والممثلين بالتحدث امام الجماهير قامو برفع لافتة كتب عليها " Anadolu Ajansının 98. kuruluş yıl dönümünü kutlarız نحتفل بالذكرى ال98 لتاسيس وكالة الاناضول ".
الممثلين قاموا بعد ذلك بزيارة قبر الغازي عثمان والغازي اورهان والدعاء لهما .



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016