-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو البيران ديويماز Alperen Duymaz - ايمره بطل مسلسل الحفرة Çukur

من هو البيران ديويماز Alperen Duymaz - ايمره بطل مسلسل الحفرة Çukur ؟ كم عمر البيران دويماز Alperen Duymaz - ايمره بطل مسلسل الحفرة Çukur ؟ من هي حبيبة / زوجة البيران دويماز Alperen Duymaz - ايمره بطل مسلسل الحفرة Çukur ؟ ما هو اسم ايمره بطل مسلسل الحفرة ؟ ما هي ديانة البيرن دويماز Alperen Duymaz - ايمره بطل مسلسل الحفرة Çukur ؟ ما هي المسلسلات التي شارك بها البيرن دويماز Alperen Duymaz - ايمره بطل مسلسل الحفرة Çukur ؟ من هو اتيش بطل مسلسل حكاية بدروم ؟

البيران دويماز Alperen Duymaz - ايمره بطل مسلسل الحفرة Çukur
البيران دويماز Alperen Duymaz - ايمره بطل مسلسل الحفرة Çukur

البيرن دويماز Alperen Duymaz

الاسم :  البيرن دويماز
الاسم بالتركية : Alperen Duymaz
تاريخ الميلاد : 26 (03.11.1992)
مكان الولادة : انقرة- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : عسلي
الطول : 1.83 متر
الوزن : 74 كيلو غرام

البيرن دويماز Alperen Duymaz في سطور 

ولد البيران دويماز Alperen Duymaz في العاصمة التركية انقرة بتاريخ 3 نوفمبر سنة 1992 . البيرن دويماز يدرس حاليا في جامعة حاجي تيبه Hacettepe Üniversitesi كلية التمثيل قسم مسرح . الممثل الوسيم الذي يبلغ طوله 1.83 متر و يبلغ وزنه نحو 74 كيلو غرام بدء بالعمل كموديل في انقرة بعد ان بدات العروض تاتي اليه من الشركات . ثم قم بعد ذلك بتمثيل عدد من الافلام الدعائية .

بدايته مع التمثيل 

سنة 2015 تم استعائه للمشاركة في تجارب التصوير لمسلسل كاذبات صغيرات جميلات وتم قبوله بالفعل وانتقل الى مدينة اسطنبول من اجل المشاركة في هذا المسلسل .
البيران ديويماز نجح في لفت الانظار اليه من خلال هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من بينسو سورال و شوكرو اوزيلديز و بشرى ديفيلي .
بعد هذا المسلسل شارك في مسلسل حب مر Acı Aşk ونجح في لفت الانظار اليه مجددا على الرغم من كونه المسلسل الثاني الذي يشارك فيه . البيران دويماز شارك في بطولة هذا المسلسل الى جانب كل من الممثل سيتشكين اوزديمير واركان جان و سيزجي سينا اكاي و حسين عوني .
سنة 2016 شارك في بطولة مسلسل حكاية بدروم الى جانب كل من تيموتشين ايسان و شافال سام و مراد ايجان و ديلان تشيشيك دينيز و توبراك ساغلام . وقام بتجسيد شخصية اتيش في هذا المسلسل

ايمره في مسلسل الحفرة Çukur

البيران دويماز انضم حديثا الى كادر عمل مسلسل الحفرة Çukur والذي نجح في حصد شعبية جارفة في تركيا في فترة قصيرة و الذي يعرض على قناة شو التركية كل يوم اثينين . البيران دويماز يجسج شخصية المفتش ايمره و هو ابن بايكال بيه واخو المحامي ناظم والذين يسعون الى انهاء سيطرة عائلة كوتشافال عن حي الحفرة و السيطرة عليه .
البيران دويماز يشارك في بطولة هذا المسلسل الى جانب عدد كبير من النجوم الكبار امثال اراس بولوت اينملي  (ياماتش) ,  ديلان شيشك دينيز (سينا), اركان كولشاك كوستانديل  ( فارتولو سعد الين / صالح )


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016