-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ياغيز (تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul ) بطل مسلسل فضيلة و بناتها اشتريت طيارة بعد شراء سيارة x6 بفترة قصيرة :)

ياغيز (تشاغلار ارطغرل ) بطل مسلسل فضيلة و بناتها اشتريت طيارة بعد شراء سيارة x6 بفترة قصيرة :)

يعتبر الممثل التركي الوسيم تشاغلار ارطغرل Çağlar Ertuğrul  المعروف باسم ياغيز عن الدور الذي يؤديه في مسلسل السيدة فضيلة و بناتها واحد من ابرز الممثلين الاتراك في الوقت الراهن لما يقدمه من مستوى كبير في مسلسل السيدة فضيلة و بناتها جعلته احد اكثر الاسماء تداولا في تركيا . تشاغلار ارطغرل المولود بتاريخ 5 نوفمبر سنة 1987 و البالغ من العمر 30 سنة كان قد تخرج من كلية الهندسة قسم الهندسة الميكانيكية من جامعة  كوتش Koç Üniversitesi لكن حبه وولعه الشديد بالتمثيل دفعه لترك مجال دراسته و التوجه نحو عالم الفن و التمثيل مستفيدا من شبهه الكبير بالممثل الامريكي المشهور  جيك جيلنهال Jake Gyllenhaal والذي جعله ينشهر بين الناس بسرعة كبيرة .
تشاغلار ارطغرل المولود في مدينة ازمير كانت بدايته الحقيقية مع التمثيل من خلال مشاركته  في بطولة فلم الجبل Dağ والذي تم تمثيلة على جزئيين حيث شارك تشاغلار في كلا الفلمين وكانت شهرته وبدايته الحقيقية من خلال هذا الفلم الذي ادى فيه شخصية اوغوز حيث اصبح تشاغلار مشهور في الوسط الفني في تركيا بفضل هذا الدور.
تشاغلار ارطغرل الذي يمتاز بخفة دمه كان قد نشر فيديو له يجيب على اسئلة جمهوره والذين قاموا بسؤاله عبر مواقع التواصل الاجتماعي . اجابات تشاغلار ارطغرل امتازت بطابع الفكاهة و المرح .

سؤال و جواب مع تشاغلار ارطغرل مترجمة للعربية :

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016