-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دموع جنات الحلقة 30 اعلان 1 مترجم للعربية Cennetin Gözyaşları

دموع جنات الحلقة 30 اعلان 1 مترجم للعربية Cennetin Gözyaşları  .

مسلسل دموع جنات Cennetin Gözyaşları الذي يتم عرضه على قناة ATV التركية كل يوم احد من كل اسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت تركيا (الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينتش) و الذي يحظى بشعبية جيدة في تركيا وشعبية كبيرة في العالم العربي تم نشر اعلان الحلقة 30 منه مترجمة على قناتنا على اليوتيوب .
المسلسل الذي يقوم بدور البطولة الرئيسية فيه كل من الممثلة اسراء رونا بار Esra Ronabar ( ارزو ) و الممثلة الشابة الميلا ادا Almila Ada ( جنات) و الممثل الوسيم بيرك اتان  Berk Atan ( سليم ) سيتم عرض الحلقة 30 منه هذا الاحد الموافق 29 نيسان 2018 على قناة ATV التركية باللغة التركية و سيتم عرضه مترجم باللغة العربية يوم الاثنين على الانترنت .

دموع جنات الحلقة 30 اعلان 1 مترجم للعربية  . يوتيوب






ماذا حدث في مسلسل دموع جنات الحلقة 29 . Cennetin Gözyaşları

السر الذي ظل مخفي لمدة ثلاث و عشرين 23 سنة تم الكشف عنه اخيرا . جنات التي اخفا جميع الاشخاص من حولها هذا السر عنها تالمت كثيرا بعد ان علمت الحقيقة . و اصبحت لا تعلم ماذا ستفعل مع عائلتها التي اخفت هذا السر عنها على الرغم من معرفتهم بالحقيقة . الشيء الوحيد الذي تستطيع فعله الان هو تقبل الحقيقة وسؤال الذين حولها عن سبب اخفائهم الحقيقة عنها .
جنات عاشت مع ارزو يعني مع امها اصعب مواجهة . هذه المواجهة ستكون جيدة لجنات حتى لو انها تسببت بزيادة غضبها في وقتها الا انها مع الوقت ستكون سبب لراحة جنات . الطريق الوحيد لنجاة وخلاص جنات هي وحدها من تستطيع اختياره .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016