-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على نور الدين سونماز المعروف ببامسي بطل مسلسل قيامة ارطغرل

تعرف على نور الدين سونماز المعروف ببامسي بطل مسلسل قيامة ارطغرل 

بامسي
 نور الدين سونماز

ولد نور الدين سونماز في مدينة اسطنبول بتاريخ 24/7/1978.ديانة نور الدين هي الاسلام  .انهى دراسته الجامعية من جامعة اسطنبول من كلية الهندسة قسم هندسة المعادن . خلال ذهابه لدورة التكلم و التعليق لاحظ استاذه يالتشين بوراتاب وجود موهبة التمثيل في نور الدين وطلب منه ان يتقدم لامتحان في التمثيل .


نور الدين نجح في هذا الاختبار وانهى تعليمه على التمثيل من مدرسة Can ve Arsen Gürzap لتعليم التمثيل .ثم دخل الى مدرسة يديتيبه قسم مسرح لكنه ترك المدرسة قبل ان ينهيها .شارك ايضا في ورشات عمل لتطوير مهاراته في التمثيل مثل ورشة عمل اريك موريس Eric Morris حيث شارك في هذه الورشه لمدة سنتين .


نور الدين سونماز امضى سنوات طويلة من حياته في الجبال والغابات والجزر . نور الدين يمارس ايضا رياضات الدفاع عن النفس منذ عمر الخامسة عشر وقام باعطاء دروس في فنون الدفاع عن النفس داخل تركيا وخارجها  .في حياته الخاصة فهو شخص محب كثيرا للموسيقى حتى انه يقوم احيانا بنشر فيديوهات له وهو يقوم بالعزف والغناء على حسابه الشخصي على الانستغرام.

نور الدين سونماز  تعرض لحادث سير اثناء قيادته لدراجته وبسبب هذا الحادث لم يشارك في الموسم الثاني من مسلسل قيامة ارطغرل منذ بدايته .

اول ظهور له على الشاشة كان من خلال مسلسل الفراشات الزرقاء سنة 2011 حيث قام بتجسيد شخصية برانكو براكوفيتش .شارك بعدها بمسلسل الدول العميقة في الدولة العثمانية سنة 2013 حيث جسد شخصية غدار علي .

الظهور الحقيقي له كان من خلال مسلسل قيامة ارطغرل الذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدة منذ الحلقة الاولى حيث يقوم نور الدين بتجسيد شخصية بامسي وهي الشخصية التي اشتهر بها كثيرا .

نور الدين يستعد الان لبداية الجزء الرابع من المسلسل الذي من القرر ان تعرض اولى حلقاته يوم الاربعاء القادم الموافق 25/10 على قناة trt1 التركية .المسلسل الذي يشارك به كوكبة من النجوم امثال انجين التان دوزياتان و اسراء بيلجيتش و بوراك حقي و هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و جولسام علي و نور الدين سونماز  من المنتظر ان يستمر في احتلال المرتبة الاولى في تركيا خصوصا في ظل الترقب الكبير لهذا المسلسل التاريخي .


شاهد ايضا:
من هو انجين التان دوزياتان اضغط هنا 
من هي اسراء بيلجيتش اضغط هنا
من هو جينغيز جوشكون اضغط هنا
من هو نور الدين سونماز  اضغط هنا
من هي جولسيم علي اضغط هنا
من هي بورتشين عبد الله  اضغط هنا
من هي نصليشاه الكوتشلار زوجة انجين التان دوزياتان 
الدولة العربية الاكثر متابعة لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هي هوليا دارجان (الام هايماه )اضغط هنا 
من هو اورهان كيليتش  Orhan kılıç (اتسيز بيه نجم  مسلسل قيامة ارطغرل القادم ) اضغط هنا 
من هي اصلهان جونير Aslıhan Güner (كاراجا هاتون ) اضغط هنا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016