-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مریم اوزرلی تعترف لاول مرة قبلت الجلوس مع احد شيوخ دبي مقابل المال لكنني ........

مریم اوزرلی تعترف لاول مرة قبلت الجلوس مع احد شيوخ دبي مقابل المال لكنني ........
meryem uzerli
مريم اوزرلي meryem uzerli 



قالت الممثلة الجميلة مريم اوزرلي انها قبلت الجلوس مع احد الشيوخ في امارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة مقابل الحصول على مبلغ من المال لكنها تبرعت بهذا المال للجمعيات الخيرية .


مريم اوزرلي التي انهت تصوير فيلم جينغوز رجائي Cingöz Recai قبل فترة .ادلت بتصريحات صادمة في روبورتاج خاص لصحيفة حريات Hürriyet التركية .


الشيخ عرض علي المال مقابل ان اتناول الطعام معه .

مريم اوزرلي التي تدير اعمال خاصة بها في دبي اجابت عند سؤالها عن ما هي الدولة التي يمكنك ان تحصل على مبلغ اكبر من المال فيها  قالت انها يمكنها ان تكسب مبلغ اكبر من المال في تركيا لانه لا يوجد مال ستحصل عليه من التمثيل في دبي بينما يمكنني الحصول على المال من التمثيل في تركيا
الممثلة الجميلة تابعت حديثها بالقول هذه الدنيا ليست كما تبدو من الخارج .في دبي من اجل الحصول على المال يجب ان تقيمي العروض التي تاتيك في المهرجانات والاحتفالات  بشكل جيد وان تستفيدي من هذه العروض للحصول على مبلغ جيد من المال .مثلا احد الشيوخ يمكن ان يريد تناول الطعام مع احدى الممثلات المشهورات  مقابل ذلك يعرض عليها المال اذا قبلت بالجلوس معه على الطعام  يمكنها الحصول على المال .تناول الطعام مع انسان لا تعرفيه ابدا شيء غريب جدا بالنسبة لي .

قبلت بالجلوس لكني تبرعت بالمال .

مريم اوزرلي قالت انه تلقت مثل هذه العروض وقبلت احدى هذه العروض .الممثلة ذات الاربع وثلاثين عاما اعترفت بقبولها لاحدى  هذه العروض وقالت انها تبرعت بالمال الذي حصلت عليه من ذلك الشيخ وقالت ان الحصول على المال بهذا الشكل هو شيء فارغ لا معنى له وانها لن تاخذ مال لنفسها اذا لم تبذل مقابل ذلك المال جهد . اوزرلي اضافات انها لا تفكر بالقيام بهكذا شيء مرة اخرى وانه في حال قبولها مرة اخرى سيكون السبب هو التبرع للمؤسسات الخيرية فقط .


شاهد ايضا 
مسلسل الحفرة çukur dizisi قصة المسلسل والممثلين المشاركين اضغط هنا 



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016