-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل الحفرة Çukur dizisi

مسلسل الحفرة Çukur dizisi 




مسلسل الحفرة ابطال المسلسل :

مسلسل الحفرة Çukur  الذي من المنتظر ان يكون احد المرشحين لجائزة افضل مسلسل هذا الموسم والذي من المنتظر ان يحصد نسب مشاهدات مرتفعه ستكون البطولة الرئيسية فيه للممثل الوسيم اراس بولوت اينملي Aras Bulut İynemliالذي كان اخر اعماله في الموسم الماضي مسلسل في الداخل الذي حقق نجاح كبير في تركيا و الذي كانت البطولة الرئيسية فيه لاراس بولوت اينيملي و تشاغتاي اولوسوي .اراس ستشاركه الممثلة الجميلة  ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz بطولة مسلسل الحفرة والذي يشارك فيه عدد من الممثلين المميزين امثال مصطفى اوستونداغ Mustafa Üstündağ واركان كولتشاك كوستانديل Erkan Kolçak Köstendil واونير اركان Öner Erkan ورضا كوجا اوغلو Rıza Kocaoğlu ونبيل ساين Nebil Sayın و كوبيلاي اكا Kubilay Aka و ارجان كيسال Ercan Kesal وبيريهان سافاش Perihan Savaş


المسلسل الذي على الرغم من ان اولى حلقاته لم تبث بعد الا انه يحظى باهتمام وترقب كبير من قبل المتابعين .المسلسل من انتاج شركة القمر للانتاج Ay Yapım و من تاليف وسيناريو جوكهان هورزوم ومن اخراج سينان اوزتورك .

موعد العرض و القنوات الناقلة :

المسلسل من المقرر ان تبث اولى حلقاته يوم الاثنين الموافق 23/10/2017 عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا على قناة شو Show التركية .المسلسل سيتم بث حلقة واحدة منه كل اسبوع ان شاء الله تعالى .

ماذا سيحدث في الحلقة الاولى ؟؟

 ياماتش (اراس بولوت اينملي) الذي ترك عائلته منذ سنوات غارق في حياة ضائعه ولا  يفكر بما سيحصل له في المستقبل .اثناء عيشه لهذه الحياه  تخرج امامه فتاه غير مباليه مثله هذه الفتاه خطرة ويمكن ان يتاذى بسببها لكنها في الوقت نفسه فتاه جميلة جدا هذه الفتاه هي سينا (ديلان دينيز) .سينا و ياماتش يحبان بعضهما البعض كثيرا .الثنائي الجميل اثناء عيشهما بساعدة كبيرة جدا تتغير حياتهما فجاة لان عائلة ياماتش والحفرة (الحي الذي كان يعيش فيه ) يدخلان الى حياتهما فجاه ويتغير كل شيء . ويصبح السؤال هل مستقبل ياماتش في الحفرة وماضي سينا سيسمح لهما بتاسيس حياة سعيدة ؟؟

اراس بولوت اينملي و ديلان تشيشك دينيز يجتمعان في مسلسل الحفرة ......

عندما كان المسلسل لا يزال في مرحلة التجهيزات بدات الاحاديث والاقوال وان مسلسل الحفرة سيكون احد اميز المسلسلات في هذا الموسم . ياماتش هو اصغر ابناء عائلة كوتشو فالي  وهو شاب متمرد و مفتعل للمشاكل يلتقي بسينا الفتاه ذات المزاج العالي والتي تتصرف بكل شيء من تلقاء نفسها ولا تاخذ بمشورة احد و تعيش  حياتها بحيوية وطاقة وتترك كل من يراها معجب بها .ياماتش وسينا (اراس بولوت اينملي و ديلان تشيشك دينيز ) من المنتظر ان يكون احد افضل الثنائيات في هذه الموسم .

قصة و شحصيات المسلسل 

الحفرة احد اكثر احياء مدينة اسطنبول سوءا تسيطير عليه عائلة كوتشوفا . عائلة كوتشوفا اثناء ادارتها لهذا الحي تمنع بيع المخدرات ولا تسمح بهذا الشيء ابدا .لكن تخرج مجموعه تهدف للسيطرة على هذا الحي وكسر هذه القاعدة وافساد نظام هذا الحي .هذه المجموعه و اثناء اعتقادها انها ستجعل عائلة كوتشو فا تستسلم تتفاجا من عودة الابن الاصغر لهذه العائلة ياماتش الذي ترك الحي من اجل ان يؤسس لنفسه حياة اخرى منذ سنوات طويلة وتبدا مرحلة جديدة بعودة ياماتش .ياماتش (اراس بولوت اينملي ) الذي ترك عائلته منذ سنوات غارق في حياة ضائعه ولا  يفكر بما سيحصل له في المستقبل .اثناء عيشه لهذه الحياه  تخرج امامه فتاه غير مباليه مثله هذه الفتاه خطرة ويمكن ان يتاذى بسببها لكنها في الوقت نفسه فتاه جميلة جدا هذه الفتاه هي سينا (ديلان دينيز) .سينا و ياماتش يحبان بعضهما البعض كثيرا .الثنائي الجميل اثناء عيشهما بساعدة كبيرة جدا تتغير حياتهما فجاة لان عائلة ياماتش والحفرة (الحي الذي كان يعيش فيه ) يدخلان الى حياتهما فجاه ويتغير كل شيء . ويصبح السؤال هل مستقبل ياماتش في الحفرة وماضي سينا سيسمح لهما بتاسيس حياة سعيدة لهما ؟؟

اراس بولوت اينملي
اراس بولوت اينملي


اراس بولوت اينملي الذي اخذ دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل استعد لهذا المسلسل منذ اربع اشهر من اجل مشاهد الاكشن حيث تلقى دروس خاصة من اجل ذلك كما قام باخذ دروس صوتية خاصة من اجل المسلسل .


الاعلان الاول للحلقة الاولى من المسلسل 



شاهد ايضا :
مريم اوزرلي جلست مع احد الشيوخ في دبي مقابل المال اضعط هنا 





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016