-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن هوليا دارجان بطلة مسلسل قيامة ارطغرل وام الممثلة بيرجواز كوريل

من هي هوليا دارجان hülya darcan  الام هايماه في مسلسل قيامة ارطغرل

الام هايماه

هوليا دارجان hülya darca





ولدت هوليا دارجان في مدينة ازمير التركية بتاريخ 27/4/1951 .ديانة هوليا دارجان هي الاسلام .

درست المرحلة الثانوية  في مدرسة كارا تاش في مدينة ازمير وانهت حياتها العلمية بانتهاء دراستها الثانوية .

عندما كانت تبلغ من العمر 16 سنة وفي عام 1967 بالتحديد شاركت بمسابقة نظمتها شركة المجموعات الصوتية واحتلت المرتبة الثالثة . 

هوليا دارجان المعرفة ببطلة افلام الابيض و الاسود في تركيا شاركت بعدد كبير جدا من الاعمال الفنية وخصوصا افلام السينما . حيث كان اول فلم تشارك فيه هو  فلم ماتوا بالسلاح الذي في ايديهم Silahları Ellerinde Öldüler حيث شاركت فيكرت هاكان واكرم بورا وتوغاي توكسوز بطولة هذا الفلم .

شاركت ب67 فلم بعد هذا الفلم .من الافلام التي شاركت بها : Yılmaz Güney'le 'Kurbanlık Katil', 'Dağların Kurbanı', 'Kurşunların Kanunu' .

الممثلة الجميلة تزوجت من الممثل السينيمائي تانجو كوريل بتاريخ 20/4/1974 بعد ان تعرفت عليه سنة 1971 . هوليا وتانجوا رزقا ببنتين اثنتين البنت الكبرى ولدت سنة 1977 واسموها زينب اما البنت الصغرى فهي الممثلة التركية المشهورة بيرجواز كوريل Bergüzar Korel والتي ولدت سنة 1982 .بيرجواز كوريل التي اشتهرت بدور شهرزاد في مسلسل ويبقى الحب هي زوجة الممثل التركي الشهير  خالد ارغنش Halit Ergenç  المعروف بادائه لشخصية السلطان سليمان القانوني في مسلسل القرن العطيم المعروف بالعالم العربي باسم  حريم السلطان muhteşem yüzyıl  


بيرجواز كوريل
بيرجواز كوريل



توفي تانجو كوريل زوج هوليا دارجان سنة 2005 بعد صراع مع المرض.

هوليا شاركت في مسلسل ديلا هانم  Dila Hanım و الذي تم انتاجه بين سنتين 2012-2014 حيث شاركت في بطولة هذا العمل الى جانب كل من اركان باتاك كايا وخديجة شانديل وماهر جونشيراي ونجيب ميملي .

الممثلة الكبيرة تشارك الان في مسلسل قيامة ارطغرل والذي بدء جزئه الاول بتاريخ 8/12/2014 والذي سيبدا جزئه الرابع بعد ايام قليلة ان شاء الله تعالى حيث تجسد شخصية الام هايماه في هذا المسلسل التاريخي والذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدات والذي يشارك في بطولته نخبة من الممثلين الاتراك امثال انجين التان دوزياتان و هوليا دارجان و اسراء بيلجيتش و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله وعدد كبير من النجوم الذين مروا على هذا المسلسل .

هذا وينتظر محبوا وعشاق مسلسل قيامة ارطغرل بداية الجزء الرابع الذي من المنتظر ان يبدا بعد ايام قليلة  بحماس كبير على غرار الاجزاء الثلاثة السابقة والتي جعلت المسلسل يحتل المرتبة الاولى في تركيا رغم كثرة الاعمال الفنية في تركيا وقوة المنافسة فيما بينها منذ الحلقة الاولى للمسلسل .المسلسل التاريخي يتناول حكاية ارطغرل ابن سليمان شاه ابو عثمان بن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية حيث تدور احداث المسلسل في القرن الثالث عشر للميلاد .المسلسل التاريخي شعبيته الجارفه  تخطت الحدود التركية لتمتد لجميع انحاء العالم حيث يحظى المسلسل بمتابعة الملايين حول العالم وخصوصا في العالم العربي حيث يحظى المسلسل بشعبية جارفه في مختلف الدول العربية .حيث زاد عدد المشاهدات لهذا المسلسل عن 200 مليون مشاهدة في شهر اذار السابق .لمشاهدة اكثر الدول العربية متابعة لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا .

شاهد ايضا:
من هو انجين التان دوزياتان اضغط هنا 
من هي اسراء بيلجيتش اضغط هنا
من هو جينغيز جوشكون اضغط هنا
من هو نور الدين سونماز  اضغط هنا
من هي جولسيم علي اضغط هنا
من هي بورتشين عبد الله  اضغط هنا
من هي نصليشاه الكوتشلار زوجة انجين التان دوزياتان 
الدولة العربية الاكثر متابعة لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هي هوليا دارجان (الام هايماه )اضغط هنا 
من هو اورهان كيليتش  Orhan kılıç (اتسيز بيه نجم  مسلسل قيامة ارطغرل القادم ) اضغط هنا 
من هي اصلهان جونير Aslıhan Güner (كاراجا هاتون ) اضغط هنا 
رقم قياسي تاريخي لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016