-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو جينغيز جوشكون المعروف بتورغت الب بطل مسلسل قيامة ارطغرل

من هو جينغيز جوشكون 

جينغيز جوشكون
جينغيز جوشكون ( تورغت الب )


ولد جينغيز جوشكون في مدينة اسطنبول بتاريخ 29/4/1982 .عائلة جينغيز تتكون منه ومن  اخت اصغر منه وام وابوه الذي يعمل كفني ماكينات .ابو جينغيز هو من المهاجرين البلغار .ديانة جينغيز هي الاسلام .

جينغيز الذي يبلغ من الطول 188 سم بداء لعب كرة السلة وهو في المدرسة ثم لعب في نادي اولكرسبور لسبع سنوات .قبل ان ينتقل الى نادي ارديمير اريغلي سبور ولعب هنالك لمدة سنتين لعب بعدها لمدة سنه في نادي باليك اسير سبور .

درس في جامعة مرمرة في كلية الرياضة وتخرج منها سنة 2008 .في نفس الوقت كان يعمل كموديل حيث احتل المركز الثالث سنه 2002 في مسابقة افضل موديل .شارك بعدها في مسابقة اجمل رجل في العالم التي اقيمت في لندن واحتل المرتبة الرابعة واختير كافضل جسم وافضل فوتوموديل .كما عمل كوجه لعدد من الماركات مثل ماركة Prada في اليابان وايطاليا .

جينغيز جوشكون تورغت الب
جينغيز جوشكون و كيفانش تاتليتوغ في مسابقة افضل موديل 


بدا بالتمثيل سنة 2005 من خلال مسلسل الحديقة العاصفة  Rüzgarlı Bahçe.بعد البدء بالتمثيل قام بالمشاركة في عدد من ورش العمل لتحسين ادائه في التمثيل .شارك بعد هذا المسلسل بمسلسل Candan Öte سنة 2006 ثك شارك سنه 2007 بمسلسل الاطباء Doktorlar كما شارك سنة 2009 بمسلسل  Hicran Yarası.

شارك سنة 2012 بفيلم فاتح 1453 حيث لفت الانظار اليه من خلال هذا العمل .جينغيز جوشكون شارك سنة 2013 ببرنامج سيرفايفر للمشاهير حيث شارك في الموسم الثالث في فريق المشاهير في البرنامج الذي تم تصويره في احدى جزر بنما.
لمشاهدة جينغيز اثناء مشاركته في برنامج سيرفايفر اضغط هنا .

جينغيز جوشكون الان يشارك في بطولة مسلسل قيامة ارطغرل الذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدات والذي بداء تصوير الجزء الرابع منه قبل ايام.جينغيز يؤدي شخصية تورغت الب في المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد من كبار نجوم تركيا امثال انجين التان دوزياتان وهوليا دارجان و اسراء بيلجيتش و نور الدين سونماز وجولسام علي و ديدام بالتشين وغيرهم من النجوم الاتراك .

جينغيز تربطه علاقة مع عارضة الازياء الرومانية بياتريسيا حيث تربطهما علاقة 
منذ مدة طويلة .


شاهد ايضا:
من هو انجين التان دوزياتان اضغط هنا 
من هي اسراء بيلجيتش اضغط هنا
من هو جينغيز جوشكون اضغط هنا
من هو نور الدين سونماز  اضغط هنا
من هي جولسيم علي اضغط هنا
من هي بورتشين عبد الله  اضغط هنا
من هي نصليشاه الكوتشلار زوجة انجين التان دوزياتان 
الدولة العربية الاكثر متابعة لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هي هوليا دارجان (الام هايماه )اضغط هنا 
من هو اورهان كيليتش  Orhan kılıç (اتسيز بيه نجم  مسلسل قيامة ارطغرل القادم ) اضغط هنا 
من هي اصلهان جونير Aslıhan Güner (كاراجا هاتون ) اضغط هنا 
رقم قياسي تاريخي لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016