-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 10 مسلسلات تركية منتظرة سنة 2023

 افضل 10 مسلسلات تركية سنة 2023 

افضل 10 مسلسلات تركية منتظرة سنة 2023



تعتبر تركيا واحدة من انجح الدول في مجال الدراما حول العالم . حيث تعتبر ثاني اكثر دولة مبيعا للمسلسلات في العالم . الدراما التركية تنتج سنويا عدد كبير المسلسلات ومع بداية كل سنة يتم نشر عدد من هذه المسلسلات الجديدة سواءا على التلفاز او على الانترنت .

وفي هذه المقالة سنقوم بنشر افضل 10 مسلسلات تركيا متوقع ان تحقق نجاح كبير خلال سنة 2023 .

1) مسلسل Al Sancak

مسلسل تركي جديد من المنتظر ان يتم البدء بعرض حلقاته على قناة trt 1 التركية . المسلسل سيكون من بطولة الممثل التركي الوسيم اوغور جونيش والممثلة الجميلة جولسيم علي . المسلسل سيتناول حكاية احد المجموعات الخاصة في الجيش التركي .

2) مسلسل اميرة بلا تاج Taçsız Prenses 

مسلسل تركي درامي رومانسي سيكون من بطولة الممثل التركي الكبير اسماعيل حاجي اوغلو و الممثلة الجميلة يامور تانريسيفسين . المسلسل سيتم عرضه على قناة fox tv التركية .

3) مسلسل حط حياتي Hayatımın Şansı 

 مسلسل تركي من بطولة الممثلة التركية الجميلة شيفا نور جول Şifanur Gül وعلي جان يوجيسوي . المسلسل سيتم عرضه على قناة فوكس التركية وسيتناول حكاية فتاة مريضة وامها التي تبذل كل شيء من اجل ابنتها .

4) مسلسل زهور الدم Kan Çiçekleri

 مسلسل تركي سيتم عرضه على قناة Kanal 7’ . المسلسل سيتم عرضه يوميا وليس اسبوعيا وسيكون من بطولة باريش بيكتاش ويامور يوكسي .

5) مسلسل خير الدين بربروس Barbaros Hayreddin 

المسلسل سيكون امتداد لحكاية مسلسل الاخوة بربروس . المسلسل سيتم عرضه على قناة trt 1 التركية وسيكون من بطولة كل من تولغهان سايشمان و ميليسا دونغل .

6) مسلسل زوج امي Üvey Baba

 مسلسل تركي سيتم عرضه على قناة Kanal 7 وسيكون من بطولة جوكبيرك ديميرجي . المسلسل سيتم بثه في خمس دول اخرى الى جانب تركيا .

7) مسلسل ليمي Lemi 

مسلسل تركي سيكون من بطولة الممثل التركي الوسيم كرم بورسين والطفلة التركية الجميلة ابرار عليا ديميربيليك . المسلسل سيكون من انتاج شركة القمر للانتاج الفني وسيتكون من 8 حلقات فقط وسيتم عرضه على الانترنت .

8) مسلسل الموت يليق بمن Ölüm Kime Yakışır 

مسلسل تركي سيكون من بطولة كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير اسماعيل حاجي اوغلو و جيران موراي وايلايدا اليشان و ايزجي ايوب اوغلو . المسلسل سيتم عرضه على الانترنت وسيتكون من 8 حلقات فقط .

9) مسلسل حياة اخي Ab-ı Hayat 

المسلسل سيكون من بطولة بيركان سوكولو وبطلة مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا الممثلة الجميلة هلال التينبيليك  وسيتم عرضه على قناة ستار تفي التركية .

10) مسلسل الغابة السوداء Kara Orman 

مسلسل تركي جديد سيكون من بطولة الممثلة الجميلة بورجو كيراتلي Burcu Kıratlı وسيتم عرضه على قناة Fox TV . المسلسل حكاية فتاة تدعى كارجا والتي ترتكب جريمة قتل من اجل الحفاظ على شرفها 

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016