-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن لونا بطلة مسلسل الفخ Tuzak | ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik

معلومات وحقائق عن لونا بطلة مسلسل الفخ Tuzak | ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik


ولدت الممثلة التركية الجميلة ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik في مدينة باليكسير التركية بتاريخ 22.12.1994 . عمر الممثلة التركية ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik سنة 2022 هو 28 سنة . طول ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik هو 168 سم . ديانة ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik هي الاسلام . جنسية الممثلة ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik هي الجنسية التركية . وزن الممثلة ايلايدا تشيفيك هو 54 كغم .

دراستها

 تخرجت ايلايدا تشيفيك من جامعة يدي تبه Yeditepe Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم مسرح . عملت في المسرح بعد تخرجها في مدينة باليكاسير كما تلقت دروس في التمثيل من معهد موجدات جازان للفنون .

اول ظهور لها على الشاشة

الظهور الاول لايلايدا تشيفيك على الشاشة كان سنة 2013 من خلال المشاركة في مسلسل الوردة السوداء Karagül والذي كان من بطولة الممثلة التركية الجميلة عايشة توران ومسعود اكوستا وتم عرضه على قناة فوكس التركية وامتد لاربع مواسم .
ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik على الرغم من كون المسلسل اول تجربة فنية لها الا انها استطاعت من لفت الانظار اليها بفضل جمالها وموهبتها الكبيرة في التمثيل واستطاعت من كسب 60 الف متابع على الانستغرام instagram و 20 الف متابع على تويتر ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik قامت بتجسيد شخصية مايا في هذا المسلسل .
بعد ذلك شاركت ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik في عدد من الاعمال الفنية مثل مشاركتها في فلم من اجل ابنتي  Kızım İçin سنة 2015 حيث جسدت شخصية عائشة في هذا الفلم .

كما شاركت سنة 2017 في مسلسل المجهولون İsimsizler والذي تم عرضه على قناة kanal d التركية . كما شاركت في نفس السنة في مسلسل المحارب . العمل الفني الابرز الذي شاركت به كان مشاركتها في مسلسل اشرح ايها البحر الاسود والذي تم عرضه على قناة  atv  التركية والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا وامتد لثلاث مواسم .
ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik قامت ببتجسيد شخصية براق في هذا المسلسل الذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب الممثلة التركية الجميلة ايرام هيلفاجي اوغلو - نفس -  والممثل التركي الوسيم  اولاش تونا استبنه Ulaş Tuna Astepe . 

 بهار بطلة مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk

ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik شاركت سنة 2020 في بطولة مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk والذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الكبير اركان بتككيا Erkan Petekkaya والممثلة التركية الجميلة شيبنام بوزوكلو Şebnem Bozoklu والممثلة التركية الشابة اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora .
ايلايدا تشيفيك İlayda Çevik جسدت شخصية بهر في هذا المسلسل الدرامي والذي تم انهائه بعد اربع حلقات فقط بسبب تدني نسب المشاهدات .

بالجا بطلة مسلسل انت اطرق بابي

ايلايدا شاركت في نفس السنة في بطولة مسلسل  انت اطرق بابي والذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل من هاندا ارتشيل وكرم بورسين .
ايلايدا قامت بتجسيد شخصية بالجا في هذا المسلسل والذي من المنتظر ان يتم البدء بعرض موسمه الثاني خلال شهر حزيران .

بتول بطلة مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا 

ايلايدا تشيفيك شاركت سنة 2021 مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا (كان يا مكان شكوروفا)حيث شاركت في الموسم الثالث من المسسل والذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته ايضا كل من هلال ألتنبيليك والممثل اوغور جونيش و مراد أنالميش والممثلة الكبيرة وحيدة بيرتشين .
ايلايدا ستقوم بتجسيد شخصية لطفية حيث بدائت بالظهور في هذا المسلسل ابتداءا من الحلقة 98 من المسلسل

لونا بطلة مسلسل الفخ Tuzak

ايلايدا تشيفيك تشارك الان في بطولة مسلسل الفخ . حيث تقوم بتجسيد شخصية لونا في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة tv 8 التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من بانسو سورال Bensu Soral (جيران) واكين اكينوزو Akın Akınözü (اوموت / شينار) والممثل طلعت بولوت Talat Bulut .
 مسلسل الفخ Tuzak الحلقة 7 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 30.11.2022 على قناة 8 tv التركية فيما سيتم بث مسلسل الفخ الحلقة 7 يوم الخميس المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

ايلايدا تشيفيك انستقرام 

حساب ايلايدا تشيفيك على الانستقرام يتابعه اكثر من 563 الف متابع .

مسلسلات ايلايدا تشيفيك

Kızım İçin - مسلسل من اجل ابنتي
Karagül -مسلسل الوردة السوداء
İsimsizler - مسلسل المجهولون
Savaşçı -مسلسل المحارب
Sen Anlat Karadeniz -مسلسل اشرح ايها البحر الاسود
Gel Dese Aşk -مسلسل اذا ناداك الحب
Sen Çal Kapımı -مسلسل انت اطرق بابي
Bir Zamanlar Çukurova -مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا
Tuzak -مسلسل الفخ 

       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016