-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن الممثلة الجميلة اصليهان مالبورا Aslıhan Malbora

 معلومات وحقائق عن الممثلة الجميلة اصليهان مالبورا Aslıhan Malbora


الاسم :اصليهان مالبورا

الاسم بالتركية : Aslıhan Malbora
تاريخ الميلاد : 01.03.1995
مكان الولادة :افيون - تركيا اص
الديانة : الاسلام
لون العيون : بني
الطول : 1.63 متر
المهنة : ممثلة  
الوزن : 52 كغم

اصليهان مالبورا في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة اصليهان مالبورا Aslıhan Malbora في مدينة افيون التركية بتاريخ 01.03.1995 . عمر الممثلة التركية اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora سنة 2022 هو 27 سنة . طول اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora  هو 163 سم . ديانة اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora هي الاسلام . جنسية الممثلة اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora هي الجنسية التركية . وزن الممثلة اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora  52 كغم .


دراستها 

الممثلة التركية اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora بدء شغفها وحبها للتمثيل منذ ان كانت طفلة صغيرة وطالبة في المدرسة الابتدائية حيث كانت تشارك في المسرحيات المدرسية . اصليهان مالبورو رغم حبها الكبير للتمثيل الا ان دراستها الجامعية كانت بعيدة كل البعد عن عالم التمثيل حيث درست هندسة الغذاء والهندسة الكيميائية في جامعة اسطنبول التقنية İstanbul Teknik Üniversitesi .اصليهان مالبورو من اجل ان تصبح ممثلة قام بتلقي دروس في التمثيل في معهد اكادمية بيت الفنون 35.5 .

بدايتها مع التمثيل 

بداية الممثلة التركية الجميلة اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora  كانت صيف العام الماضي وتحديد شهر حزيران الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل العاشق يفعل المستحيل Seven Ne Yapmaz الذي تم عرضه على قناة a tv التركية وشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم يوسف جيم (اوزان) و الممثلة التركية سيرين شيرينجي Seren Şirince  (نازلي) و الممثلة ايجيم تشليك Ecem Çalık والممثل فيرزان  حكيم اوغلو Ferzan Hekimoğlu .
اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora على الرغم من ان الدور الذي ادته في المسلسل كان دور بسيط الا انها استطاعت من لفت انظار المشاهدين لها وذلك من خلال جمالها وموهبتها الكبيرة في التمثيل .

مشاركتها في مسلسل سلطان قلبي kalbimin sultanı 

اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora شاركت صيف 2018 في مسلسل سلطان قلبي kalbimin sultanı الذي تم عرضه على قناة ستار التركية وشارك في بطولته كل من علي ارسان دورو Ali Ersan Duru والممثلة الروسية الجميلة اليكسندرا نيكيفوروفا Alexandra Nikiforova ( انا ) و الممثل تانر روملي Taner Rumeli ( صلاح الدين اغا ) و الممثلة امل تشولجيتشان Emel Çölgeçen ( السلطانة اسماء ) و الممثل تونجير سلمان Tuncer Salman ( خالد افندي)  .

اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora جسدت شخصية صليحة بنت السلطان محمود .قصة مسلسل سلطان قلبي kalbimin sultanı كانت تدور حول الفتاة الروسية انا التي تدخل الى السرايا العثمانية في مهمة سرية من اجل نقل اخبار السرايا و العمل كمخبرة سرية لكن مع مرور الوقت تقع في حب الحكمدار العثماني محمود الثاني .

زينب بطلة مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne

اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora شاركت سنة 2018 في بطولة مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne الذي تم عرضه على قناة a tv التركية ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثلة التركية بيرجي اكلاي Birce Akalay (اليف) و بطل مسلسل لا تبكي يا امي Ağlama Anne الممثل الكبير جانسل التشين Cansel Elçin (عدنان) و اوزليم يلماز Özlem Yılmaz ( داملا) و اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (مارت) سيزين أكباش اوغولار Sezin Akbaşoğullar (اوزليم) .
اصليهان مالبورو جسدت شخصية زينب في مسلسل لا تبكي امي والذي يتناول قصة  اليف (بيرجي اكالاي) التي تسعى للانتقام بعد سنوات من حبيبها السابق عدنان (جانسل التشين) و عائلتها التي ادارت ظهرها لها والتي تسعى لاستعادة ابنتها (زينب) التي لا تعرف امها الحقيقية والتي تعتقد ان خالتها التي ربتها هي امها الحقيقية .

ديرين بطلة مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk

اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل اذا ناداك الحب Gel Dese Aşk الذي يتم عرضه على قناة a tv التركية ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الكبير اركان بتككيا Erkan Petekkaya والممثلة التركية الجميلة شيبنام بوزوكلو Şebnem Bozoklu .
اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora تجسد شخصية ديرين في هذا المسلسل الدرامي الذي امتد لاربع حلقات فقط وتم انهائه بسبب تدني نسب المشاهدات .

ليلى بطلة مسلسل ثلاث قروش üç kuruş

 اصليهان مالبورو شاركت سنة 2021 في بطولة مسلسل ثلاث قروش حيث تقوم بتجسيد شخصية ليلى في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية وشارك في بطولته ايضا كل من النجمة التركية الجميلة نسرين جواد زاده و اوراز كيجلار اوغلو والممثل الوسيم اكين كوتش .

ايجه بطلة مسلسل ثلاث قروش üç kuruş

اصليهان مالبورا تشارك الان في بطولة مسلسل فوضى عارمة Darmaduman والذي يتم عرض حلقاته على قناة fox tv التركية ويشارك في بطولته كل من مارت يازجي اوغلو (كرم)  والممثل ايتاش شاشماز Aytaç Şaşmaz (ايفران) وحفصة نور سانجاكتوتان Hafsanur Sancaktutan (ديرين) .
 مسلسل فوضى عارمة Darmaduman الحلقة 4 سيتم عرضها يوم السبت المقبل 19.11.2022 على قناة foxTV التركية فيما سيتم بث مسلسل فوضى عارمة Darmaduman الحلقة 4 يوم الخميس المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

الحالة الاجتماعية 

اصليهان مالبورو Aslıhan Malbora غير متزوجة لكن تربطها علاقة عاطفية مع ميتين تيميل حيث نشرت  عدة صور لهما معا على حسابها الرسمي على الانستغرام .

اصليهان مالبورو انستقرام 

حساب اصليهان مالبورو على الاانستقرام يتابعه اكثر من 1.5 مليون متابع .

مسلسلات اصليهان مالبورا 

2017 - مسلسل العاشق يفعل المستحيل .
 2018 - مسلسل سلطان قلبي . 
2018 مسلسل لا تبكي يا امي .
 2019 مسلسل انت في كل مكان .
 سنة 2020 مسلسل اذا ناداك الحب .
 سنة 2021 مسلسل ثلاث قروش .
 سنة 2022 مسلسل فوضى عارمه .


                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016