-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسلان جديدان لاسماعيل حاجي اوغلو بطل مسلسل السجين مع بداية سنة 2023

 مسلسلان جديدان لاسماعيل حاجي اوغلو بطل مسلسل السجين مع بداية سنة 2023

مسلسلان جديدان لاسماعيل حاجي اوغلو بطل مسلسل السجين مع بداية سنة 2023



يستعد الممثل التركي الكبير اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu والذي انهى مسلسل السجين قبل فترة قصيرة لبداية سنة 2023 بفارغ الصبر . حيث من المنتظر ان يشارك النجم الكبير في بطولة مسلسلين مع بداية السنة الجديدة . اسماعيل حاجي اوغلو والذي استطاع من ابهار المتابعين بموهبته الكبيرة في التمثيل التي اظهره في مسلسل السجين سيشارك في بطولة مسلسل اميرة بلا تاج Taçsız Prenses والذي من المنتظر ان تشارك في بطولته الرئيسية الى جانب اسماعيل حاجي اوغلو الممثلة التركية الجميلة يامور تانريسيفسين Yağmur Tanrısevsin والتي شاركت قبل سنة في بطولة مسلسل جرح القلب الى جانب الممثل التركي الوسيم غوكهان الكان . المسلسل من المنتظر ان يتم عرضه على قناة fox tv التركية مع بداية السنة الجديدة وسيكون من انتاج شركة MF Yapım للانتاج الفني .

 اسماعيل حاجي اوغلو سيشارك ايضا في بطولة مسلسل الموت بمن يليق Ölüm Kime Yakışır والذي سيتم عرضه على الانترنت على منصة TV+ وسيتكون من 8 حلقات فقط . المسلسل سيشارك في بطولته الى جانت اسماعيل حاجي اوغلو كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير ريها اوزجان Reha Özcan وجيران موراي و ايلايدا علي شان و ايزحي ايوب اوغلو و هازال سوباشي و ايرين فورديم و جوكتشي ايوب اوغلو وجيزام اونسال وديلارا اكسويك و فيلدان اتاسيفير .

 ولد الممثل التركي الوسيم  اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu -حسن- بطل مسلسل الطفل بتاريخ 30.11.1985 في مدينة اسطنبول التركية لعائلة تركية من اصول بلغارية . ابوه كان لاعب سابق في فريق فنربهشة لكرة القدم حيث كان يطلق على ابيه لقب محمد البلغاري . عمر الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu سنة 2019 هو 34 سنة .ديانة الممثل التركي  اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu هي الاسلام . طول الممثل التركي  اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu هو 186 سم . وزن اسماعيل حاجي اوغلو هو 74 كيلو .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016