-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بيرك بطل مسلسل اخوتي | الممثل التركي الوسيم رجب اوسطا Recep Usta

 معلومات وحقائق عن بيرك بطل مسلسل اخوتي | الممثل التركي الوسيم رجب اوسطا Recep Usta

مسلسل اخوتي الحلقة 20 / مسلسل اخواتي الحلقة 20


من هو بيرك بطل مسلسل اخوتي ؟ من هو رجب اوسطا 

الاسم :  رجب اوسطا Recep Usta
العمر : 24 سنة ( 02.11.1997)
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : عسلي
الطول : 1.84
الحالة الاجتماعية : اعزب 
المهنة : ممثل
لون الشعر : برتقالي
الديانة : الاسلام

 رجب اوسطا Recep Usta في سطور

ولد الممثل التركي الوسيم رجب اوسطا Recep Usta في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 11 نوفمبر سنة 1997 , الممثل الرسيم البالغ من العمر 24 سنة يبلغ طوله 184 سم ويبلغ وزنه 79 كيلو غرام وديانته هي الاسلام .
رجب اوسطا يتشابه في اسمه بالصدفة مع سلسلة مطاعم رجب اوسطا الشهيرة في تركيا حيث يعتبر هذا المطعم من اشهر المطاعم في تركيا وله عدة فروع في اسطنبول وازمير و انقرة ومدن تركيا اخرى .

دراسته

 تخرج رجب اوسطا من جامعة مرمرة كلية التجارة وعلى الرغم من ذلك الا انه قرر ان يعمل في مجال التمثيل الذي كان يراوده منذ طفولته حيث كان يشارك في مسرح المدرسة اثناء دراسته الثانوية وكان يشارك في مسرح الجامعة اثناء دراسته الجامعية .

بدايته مع التمثيل 

 رجب اوسطا الذي بدء بالظهور في الوسط الفني في تركيا من خلال المشاركة في مسابقة ملك جمال السينما في تركيا سنة 2017 بدء مسيرته الفنية من خلال المشاركة في الاعمال المسرحية حيث شارك في مسرحية İnci Krallığı Prensipleri Müzikali .
 اول عمل تلفزيوني يشارك به رجب اوسطا كان سنة 2018 حيث شارك في مسلسل الشخصية Şahsiyet والذي تم عرضه على منصة puhutv الرقمية على الانترنت في تركيا كم تم عرضه على منصة نتفلكس العالمية بعد ان حقق هذا المسلسل نجاح كبير .
رجب اوسطا قام بتجسيد شخصية ديفا في هذا المسلسل الذي تدور احداثه في اطار اثارة وجريمة وقام الممثل والمخرج التركي الكبير اونور صايلايك باخراجه , المسلسل شارك في بطولته ايضا كل من جانسو ديره و هالوك بيلجينير Haluk Bilginer والذي فاز بجائزة الايمي العالمية عن دوره في هذا المسلسل .
سنة 2021 شارك رجب اوسطا في دور صغير في مسلسل مافيرا Mavera والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية , رجب اسطا قام بتجسيد شخصية منصور في هذا المسلسل التاريخي .

بيرك بطل مسلسل اخوتي

 رجب اوسطا يشارك الان في بطولة مسلسل اخوتي حيث يقوم بتجسيد شخصية بيرك في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل الوسيم اونور ياران (دوروك) .
 رجب اوسطا نجح في لفت الانظار اليه واصبحت ثنائية بيرك و ايبوكي من اكثر الكلمات التي يتم البحث عليها في محرك البحث جوجل في تركيا خاصة مع بداية الموسم الثانيمن هذا المسلسل الشبابي الذي يتم عرض موسمه الثاني حاليا في تركيا على قناة atv التركية ولا يزال المسلسل يحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا وعلى اليوتيوب .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 31 (مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 13) سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 04.12.2021 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 31 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : معلومات وحقائق عن جميلة بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني

اعمال رجب اوسطا الفنية 

2021 - مسلسل اخوتي (بيرك)
2021- مسلسل مافيرا (منصور)
2018 - مسلسل الشخصية (ديفا)
         اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016