-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن حوا بطلة مسلسل واحد منا İçimizden Biri | الممثلة الجميلة اوزجي ياغيز Özge Yağız

ا معلومات وحقائق عن حوا بطلة مسلسل واحد منا İçimizden Biri | الممثلة الجميلة اوزجي ياغيز Özge Yağız




من هي اوزجي ياغيز Özge Yağız ؟

الاسم : اوزجي ياغيز 
الاسم بالتركية :   Özge Yağız
العمر : 24 ( 10.04.1997) 
مكان الولادة : اسطنبول
الطول : 1.69 متر
الوزن : 50 كيلو جرام
الديانة : الاسلام 

اوزجي ياغيز Özge Yağız في سطور

ولدت الممثلة التركية الجميلة اوزجي ياغيز Özge Yağız في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 10 نيسان سنة 1999 , اوزجي ياغيز Özge Yağız البالغة من العمر 24 سنة يبلغ طولها 169 سم ويبلغ وزنها 50 كغم وديانتها هي الاسلام . 

تخرجت اوزجي ياغز من جامعة باشكنت كلية علوم التواصل كما قامت باخذ دروس في التمثيل في استوديو رقم 10 للتمثيل من اجل ان تصبح ممثلة محترفة وهو ماحدث بالفعل .
بدايتها مع التمثيل 
بداية اوزجي ياغز مع التمثيل كانت من خلال المشاركة في مسلسل اسمها ماشئت وهو مسلسل تركي يومي تم عرضه سنة 2017 . اوزجي ياغيز شاركت بعد ذلك في مسلسل القسم والذي ساهم بشكل كبير بحصولها على شعبية كبيرة في تركيا . مسلسل القسم هو مسلسل تركي دارمي يتم عرضه على قناة TV 8 التركية ,اوزجي ياغيز قامت باخذ دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل حيث قامت بتجسيد شخصية زوحل في المسلسل وسبب انفصالها عن طاقم المسلسل صدمة كبيرة لمحبين هذا المسلسل اليومي. اوزجي ياغيز بعد انفصالها عن طاقم المسلسل تلقت العديد من العروض من بين هذه العروض المشاركة في مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الا ان اوزجي ياغيز رفضت العرض حيث انها تريد الحصول على دور بطولة رئيسية .

سيرا بطلة مسلسل جانبي الايسر

اوزجي ياغز شاركت سنة 2020 في بطولة مسلسل جانبي الايسر حيث قامت بتجسيد شخصية سيرا في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته ايضا كل من جيمري بايسال و تولغا ماندي Tolga Mendi (سليم) و الممثل التركي الكبير جانسيل الشين Cansel Elçin -احسان- وايمره بيه Emre Bey (بوراك).

حوا بطلة مسلسل واحد منا İçimizden Biri 

 اوزجي ياغيز Özge Yağız تشارك الان في بطولة مسلسل واحد منا حيث تقوم بتجسيد شخصية حوا في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من بورا اكتاش  Bora Akkaş (ادم) و الممثل مصطفى افكران Mustafa Avkıran (هونكار) و كورهان هير دوران Korhan Herduran (خولوصي) . .

 مسلسل واحد منا İçimizden Biri الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 12.09.2021على  قناة فوكس شو تفي التركية  فيما سيتم بث مسلسل واحد منا الحلقة 1 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
اوزجي ياغيز انستقرام

 حساب اوزجي ياغيز Özge Yağız على الانستقرام يتابعه اكثر من 2.5 مليون متابع وتعتبر واحدة من اكبر مشاهير الانستقرام في تركيا   .

الحالة الاجتماعية 

اوزجي ياغيز غير متزوجة لكن تربطها علاقة بزميليها السابق في مسلسل القسم الممثل التركي جوكبيرك ديميرجي Gökberk Demirci .
اوزجي ياغيز وامها
اوزحي ياغيز وامها 


      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016