-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اوماي بطلة مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı | الممثلة الجميلة اصليهان جونر Aslıhan Güner

 معلومات وحقائق عن اوماي بطلة مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı | الممثلة الجميلة اصليهان جونر Aslıhan Güner 

اوماي بطلة مسلسل حكاية المدينة البعيدة

           اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

من هي اصليهان جونر ؟

الاسم : اصليهان جونر 

الاسم بالتركية :

تاريخ الميلاد : 17.12.1987

العمر : 34 سنة

المهنة : ممثلة 

لون العيون : اخضر

لون الشعر : اسود 

الديانة : الاسلام 

الطول : 170 سم

الحالة الاجتماعية : متزوجة

اصليهان جونير في سطور ؟

ولدت اصلهان جونير Aslıhan Güner في مدينة اسطنبول في السابع عشر من شهر ديسيمبر سنة 1987 . اصلهان جونير هي بنت لعائلة تتكون من 6 افراد ام و اب و 3 بنات و ابن واحد اصلهان هي الكبرى بين اخوانها . والد اصلهان من مدينة سيواس التركية اما امها فهي من مدينة ملاطية التركية .

الدراسة

الممثلة البالغة من العمر 32 عام درست التمثيل في مركز باريش مانتشو الثقافي Barış Manço Kültür Merkezinde.

بدايتها مع التمثيل

الممثلة الجميلة شاركت بالعديد من الاعمال الفنية من افلام و مسلسلات و مسرحيات اشهر هذه الاعمال مشاركتها في  مسلسل عاصي ومسلسل حريم السلطان ومسلسل السلطانة كوسيم .

كما شاركت في الاعمال التالية :

Çemberimde Gül Oya, The İmam, Asi, Sevda Çiçeği, Yuvamı Yıkamazsın, Şefkat Tepe, Sümela'nın Şifresi, Bir Zamanlar Osmanlı, Kehribar, Muhteşem yüzyıl Kösem.

كاراجا هاتون بطلة مسلسل قياممة ارطغرل 

 اصليهان جونر شاركت سنة 2018 في بطولة مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع حيث قامت بتجسيد شخصية كاراجا خاتون في هذا المسلسل الذي يعتبر واحد من انجح المسلسلات في تاريخ الدراما التركية والذي استطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة جدا جدا . المسلسل الذي تم ترجمته لعدة لغات وتم عرضه في اكثر من 43 دولة وامتد لخمس مواسم متتالية شارك في بطولته كل الممثل الكبير انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله .

 يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال  Kuzey Yıldızı İlk Aşk

 اصليهان جونر شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk حيث قامت بتجسيد شخصية يلديز في مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk .

اصليهان جونر نجحت في لفت الانظار اليها بشده في هذا المسلسل الذي يعتبر اول عمل فني تاخذ فيه دور البطولة الرئيسية فيه .

مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk الذي تم عرض حلقاته على قناة شو تفي  SHOW TV التركية  شارك في بطولته الى جانب اصلهان جونر الممثل التركي اسماعيل ديميرجي İsmail Demirci , المسلسل حقق نجاح كبير في تركيا وامتد لثلاث مواسم متتالية .

اوماي بطلة مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı

 اصليهان جونر تشارك الان في بطولة مسلسل مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı حيث تقوم بتجسيد شخصية اوماي في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من باريش كيليتش Barış Kılıç (كورشات) و الممثلة بيجوم بيرجورين Begüm Birgören (سوناي) وتيمور اجار Timur Acar (عفان) .

 مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 19.09.2021على  قناة fox tv التركية  فيما سيتم بث مسلسل حكاية المدينة البعيدة الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل حكاية المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı

اصليهان جونر انستقرام

حساب اصليهان جونر على الانستقرام يتابعه اكثر من 3 مليون متابع حيث تتعتبر واحدة من مشاهير الانستقرام في تركيا .

حياتها الخاصة

اصلهان جونر متزوجة من مارت كيليتش Mert Kılıç. الذي تعرفت عليه سنة 2013 اثناء مشاركتها في مسلسل şefkat Tepe.
           اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016