-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو ادم بطل مسلسل حياة جديدة yeni hayat | الممثل التركي الوسيم سيركان شاي أوغلو Serkan Çayoğlu

من هو ادم بطل مسلسل حياة جديدة yeni hayat | الممثل التركي الوسيم سيركان شاي أوغلو Serkan Çayoğlu

من هو ادم بطل مسلسل حياة جديدة yeni hayat | الممثل التركي الوسيم سيركان شاي أوغلو Serkan Çayoğlu
من هو ادم بطل مسلسل حياة جديدة yeni hayat | الممثل التركي الوسيم سيركان شاي أوغلو Serkan Çayoğlu
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


ولد الممثل التركي سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu بطل مسلسل الحلقة Halka في المانيا لعائلة تركيا هاجرت الى المانيا بتاريخ 31.05.1987 . عمر الممثل التركي سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu سنة 2020 هو 33 سنة . طول سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu هو 188 سم . جنسية الممثل سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu هي الجنسية التركية والجنسية الالمانية. ديانة سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu هي الاسلام .


سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu هو ابن لعائلة تتكون من 5 افراد (ام واب وبنتين و ولد) . انهى دراسته الجامعية في المانيا وتحديدا من جامعة نورنبرغ الالمانية كلية اقتصاد. سيركان تشاي اوغلو يتكلم اللغتين التركية والالمانية بطلاقة و يحظى بشعبية كبيرة في تركيا وفي العالم العربي خصوصا بعد قيامه ببطولة مسلسل موسم الكرز الذي قام ببطولته رفقة الممثلة التركية الجميلة اوزجي جوريل التي جمعتهما علاقة عاطفية بعد هذا المسلسل .

سيركان تشاي اوغلو بدء حياته المهنية كعارض ازياء ( موديل ) في ايطاليا حيث قام بعمل عدة دعايات للعديد من الشركات الايطالية . سيركان شاي اوغلو اثناء عمله كموديل قام باخذ دروس في التمثيل على ايدي اساتذة كبار امثال الممثل الكبير اومييت تشيراك و الممثلة الكبيرة دولوناي سويسارت .

ظهوره الاول على  الشاشة كان من خلال مشاركته مسلسل شمال جنوب ( المعروف بالعالم العربي باسم مسلسل عودة مهند ) سنة 2012 . شارك بعد ذلك في مسلسل تلة الزيتون الذي شارك في بطولته كل من الممثلة اصلهان جوربوز والممثل صالح بادمجي .

الظهور الحقيقي للنجم ساركان تشاي اوغلو كان سنة 2014 من خلال مشاركته في بطولة موسم الكرز والذي حصل على اثره على  شهرة واسعة في تركيا وفي العالم العربي . مسلسل موسم الكرز الذي تم عرض اولى حلقاته على  قناة فوكس التركية بتاريخ 04.07.2014  تم عرض الحلقة الاخيرة منه نهاية شهر نوفمبر سنة 2015 بعد ان حقق نجاح كبير و حصد نسب مشاهدة عالية في تركيا .

سيركان شاي أوغلو Serkan Çayoğlu شارك في بطولة مسلسل الذئب Börü الذي انتجته شركة الانتاج العالمية netflix . المسلسل كان عبارة عن 6 حلقات فقط تم عرض 5 حلقات منه على قناة ستار تفي التركية اما الحلقة الاخيرة فتم عرضها في دور السينما .


جيهانغير في مسلسل حلقة Halka 

سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu شارك مؤخرا في بطولة مسلسل الحلقة Halka  الذي تم البدء بعرض حلقاته في شهر يناير 2019 على قناة trt1 والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم امثال الممثل التركي الوسيم سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu (جيهانغير) وبطلة مسلسل الحلقة Halka الممثلة التركية الجميلة هاندا ارتشيل Hande Erçel (موجدة) والممثل كان يلدريم Kaan Yıldırım (كان كاربولوت) والممثلة الجميلة هازال سوباشي Hazal Subaşı ( بهر ) .
سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu قام بتجسيد شخصية جيهانغير في هذا المسلسل البوليسي .

ادم بطل مسلسل حياة جديدة yeni hayat

سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu يشارك الان في بطولة مسلسل حياة جديدة yeni hayat والذي يتم عرض حلقاته على قناة kanal d التركية ويشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال الممثلة التركية الجميلة نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya (نيفين) و الممثلة التركية الجميلة ميليسا اصلي باموك Melisa Aslı Pamuk والممثل التركي الوسيم تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın(تايمور).
مسلسل حياة جديدة الحلقة الاولى كان من المفترض ان يتم بثها نهاية شهر مارس / اذار الماضي لكن تم تاجيل العرض بسبب فيروس كورونا الذي تسبب بتوقف تصوير المسلسل مؤقتا .

الحالة الاجتماعية 

سيركان تشاي اوغلو Serkan Çayoğlu تربطه علاقة عاطفية بالممثلة التركية اوزجي جوريل التي شاركته بطولة مسلسل موسم الكرز ومن المنتظر ان يقوما بحفل زفافهما قريبا .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016