-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو ناظم بطل مسلسل مسلسل السد Baraj | الممثل التركي الوسيم فياز دومان Feyyaz Duman

من هو ناظم بطل مسلسل مسلسل السد Baraj | الممثل التركي الوسيم فياز دومان Feyyaz Duman

من هو ناظم بطل مسلسل مسلسل السد Baraj | الممثل التركي الوسيم فياز دومان Feyyaz Duman
من هو ناظم بطل مسلسل مسلسل السد Baraj | الممثل التركي الوسيم فياز دومان Feyyaz Duman
                           اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ولد الممثل التركي الكبير فياز دومان Feyyaz Duman- ناظم بطل مسلسل مسلسل السد Baraj -  سنة 1982  في مدينة ماردين التركية . عمر الممثل التركي فياز دومان Feyyaz Duman سنة 2020 هو 38 سنة .ديانة الممثل التركي فياز دومان Feyyaz Duman هي الاسلام .طول فياز دومان Feyyaz Duman هو 182 سم .جنسية فياز دومان Feyyaz Duman هي الجنسية التركية .
تخرج فياز دومان Feyyaz Duman من جامعة اسطنبول التقنية  İstanbul Teknik Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم رقص شعبي .بعد ذلك انتقل الى مدينة نيو يورك الامريكية وتلقى دوس في التمثيل من اجل تحقيق حلمه بان يصبح ممثل مشور . فياز دومان Feyyaz Duman عاد الى اسطنبول بعد خمس سنوات قضها في ولاية نيو يورك الامريكية .

الظهور الاول له على الشلشة

اول عمل فني يشارك به كان سنة 1999 حيث شارك في الفلم القصير بوران Boran بعد ذلك وتحديدا سنة 2001 شارك في فلم الصورة Fotoğraf حيث جسد شخصية فاروق في هذا الفلم . سنة 2008 شارك في بطولة الفلم التركي القصير ما هو الوقت الان What Time It Is . 
بعد ذلك شارك في العديد من الاعمال الفنية والتي كان معظمها افلام سينيمائية من هذه الافلام فلم Si Tu Meurs, Je Te Tue سنة 2011 وفلم Tatlı Biber Diyarım سنة 2013 وفلم اغنية امي Annemin Şarkısı حيث جسد شخصية علي في هذا الفلم والذي شاركته دور البطولة الممثلة التركية نسرين جوادزاده والتي جسدت شخصية زينب في هذا الفلم الدرامي والذي يناقش الحياة في احدى القرى التركية جنوب البلاد ذات الاغلبية الكردية .
فلم اغنية امي حقق عدة جوائز مثل جائزة اورنج الذهبية لافضل فلم سينيمائي Golden Orange National Film Competition كما حصل فياز دومان على جائزة افضل ممثل سينيمائي عن دور علي الذي جسده في هذا الفلم .

من الاعمال السينمائية الاخرى التي شارك فياز دومان فيها فلم ماردان Mardan بدور مراد سنة 2014 كما شارك في الفلم البوسني لا تتركني ابدا Never Leave Me والذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثلة والمنتجة اللبنانية كارول عبود ومعتز باشا . الفلم تم ترشيحه لجائزة افضل فيلم لغة اجنبية في حفل الاوسكار الواحد والتسعين .
اول عمل تلفزيوني يشارك به كان سنة 2016 حيث شارك في بطولة مسلسل في الداخل İçerde المسلسل الذي لاقى نجاح كبير في تركيا شارك في بطولته  كل من تشاغتاي اولوسوي و اراس بولوت اينيملي و بانسو سورال وداملا جولباي وتشيتين تيكيندور ورضا كوجا اوغلو . فياز دومان قام بتجسيد شخصية سيركان في هذا المسلسل الاسطوري .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها فياز دومان كان مشاركته في بطولة مسلسل امراة Kadın . فياز دومان وعلى الرغم من اشتراكه في العديد  من الاعمال الفنية الكبيرة الا انه اشتهر باسم عراف وهو الدور الذي جسده في مسلسل امراة Kadın .

ناظم بطل مسلسل مسلسل السد Baraj

 فياز دومان Feyyaz Duman يشارك الان في بطولة مسلسل السد baraj الذي يتم عرضه على قناة fox tv التركية ويشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال بطلة مسلسل الازهار الحزينة السابقة الممثلة التركية الجميلة بيران داملا Biran Damla Yılmaz والممثلة المغربية الجميلة ايمان كازابلانكا İman Casablanca.
فياز دومان Feyyaz Duman سيقوم بتجسيد شخصية طارق في هذا المسلسل الذي سيتم عرض الحلقة الثالثة منه يوم الاثنين المقبل 30.03.2020 باذن الله سبحانه وتعالى فيما سيتم بث مسلسل السد الحلقة 3 مترجمة يوم الاحد المقبل باذن الله سبحانه وتعالى .
                           اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016