-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو ايلكر كاليلي İlker Kaleli

من هو ايلكر كاليلي İlker Kaleli

من هو ماهر بطل مسلسل المعلم Öğretmen | الممثل التركي ايلكر كاليلي İlker Kaleli
من هو ماهر بطل مسلسل المعلم Öğretmen | الممثل التركي ايلكر كاليلي İlker Kaleli


ولد الممثل التركي ايلكر كاليلي İlker Kaleli - ماهر بطل مسلسل المعلم Öğretmen -  بتاريخ 11.051984 في مدينة اسطنبول التركية . عمر الممثل التركي ايلكر كاليلي İlker Kaleli سنة 2020 هو 36 سنة .ديانة الممثل التركي  ايلكر كاليلي İlker Kaleli هي الاسلام .طول  ايلكر كاليلي İlker Kaleli هو 184 سم .جنسية ايلكر كاليلي İlker Kaleli هي الجنسية التركية .

تخرج ايلكر كاليلي من جامعة اسطنبول كولتور İstanbul Kültür Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم اخراج بعد ذلك سافر الى لندن درس التمثيل في اكادمية لندن للفنون والمسيقى كما اخذ دروس في التمثيل في معهد شاهيقة تيكاند للفنون .ايلكر كاليلي بالاضافة الى كونه ممثل فهو مغني ايضا حيث يمتلك صوت جميل وقام بالغناء في عدد من المسلسلات التي شارك بها .
بدايته مع التمثيل كانت من خلال المشاركة في مسلسل النهاية حيث قام بتجسيد شخصية الب في هذا المسلسل بعد ذلك شارك في بطولة مسلسل المدينة المفقودة Kayıp Şehir والذي شارك في بطولته كل من الممثلة التركية الكبيرة نازان كيسال والممثل التركية الجميلة اليف جان والتي جسدت شخصية سحر في هذا المسلسل فيما جسد ايلكر كاليلي شخصية عرفان في هذا المسلسل .
من الاعمال الاخرى التي شارك بها مسلسل المفقود حيث جسد شخصية فايق كما شارك ايضا في بطولة فلم سلسلة من خلال تجسيده لشخصية جينك . 
العمل الفني الذي جعل اسم ايلكر كاليلي معروف عند الناس كان مسلسل بويراز كارايل حيث قام ايلكر كاليلي باخذ دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل وقام بتجسيد شخصية بويراز كارايل المسلسل الذي تم عرضه على قناة kanal d التركية وحقق شعبية كبيرة في تركيا و تم تصوير 82 حلقة منه حيث بدء المسلسل سنة 2015 و انتهى سنة 2017 وشارك في بطولته الى جانب إيلكر كاليلي الممثلة التركية بورتشين تيرزي اوغلو .
اخر الاعمال الفنية التي شارك فيها كان مشاركته في بطولة فلم تايلند وهو فلم بريطاني قام ايلكير كاليلي بالمشاركة فيه اثناء تواجده في لندن .

 ماهر بطل مسلسل المعلم Öğretmen

ايلكر كاليلي İlker Kaleli يشارك الان في بطولة مسلسل المعلم Öğretmen والذي يتم عرضه على قناة فوكس FOX TV التركية الى جانب الممثلة التركية جيران موراي و الممثلة التركية الجميلة افرا ساراتش اوغلو .
مسلسل المعلم Öğretmen الحلقة 3 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل على قناة فوكس التركية فيما سيتم عرض مسلسل المعلم الحلقة 3 مترجمة يوم الخميس المقبل مترجمة ان شاء الله تعالى .
حياته الاجتماعية 
ايلكر كاليلي كانت تربطه علاقة عاطفية بشريكته في بطولة مسلسل بويراز كارايل  الممثلة التركية بورتشين تيرزي اوغلو الا انهما انفصلا عن بعضهما البعض .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016