-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي شيشك بطلة مسلسل الخادمات Hizmetçiler | الممثلة التركية الجميلة الينا سولاکر Aleyna Solaker

من هي شيشك بطلة مسلسل الخادمات Hizmetçiler | الممثلة التركية الجميلة الينا سولاکر Aleyna Solaker

من هي شيشك بطلة مسلسل الخادمات Hizmetçiler | الممثلة التركية الجميلة الينا سولاکر Aleyna Solaker
من هي شيشك بطلة مسلسل الخادمات Hizmetçiler | الممثلة التركية الجميلة الينا سولاکر Aleyna Solaker

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
ولدت الممثلة التركية الجميلة الينا سولاکر Aleyna Solaker (شيشك بطلة مسلسل الخادمات Hizmetçiler  ) في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 05.12.1994 . عمر الممثلة التركية الينا سولاکر Aleyna Solaker سنة 2020 هو 26 سنة . طول الينا سولاکر Aleyna Solaker هو 172 سم . ديانة الينا سولاکر Aleyna Solaker هي الاسلام . جنسية الممثلة الينا سولاکر Aleyna Solaker هي الجنسية التركية . وزن الممثلة الينا سولاکر Aleyna Solaker هو 56 كغم .

دراستها

ترخرجت الينا سولاکر Aleyna Solaker من جامعة بيلغي  Bilgi Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم مسرح . الينا سولاکر Aleyna Solaker.

اول ظهور لها على الشاشة

الظهور الاول الينا سولاکر Aleyna Solaker على الشاشة كان سنة 2006 من خلال المشاركة في مسلسل لغة الطيور Kuş Dili حيث شاركة في هذا المسلسل وهي طفلة في عمر الثانية عشر . بعد ذلك وتحديدا سنة 2009 شاركت في مسلسل درسنا اتاتورك Dersimiz Atatürk . سنة 2013 شاركت في بطولة مسلسل جبل الذهب Altındağ حيث جسدت شخصية جيمري في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية . سنة 2014 شاركت في مسلسل Beyaz Karanfil .
الظهور الحقيقي لالينا سولاکر Aleyna Solaker كان سنة 2015 وتحديدا من خلال المشاركة في بطولة مسلسل الازهار الحزينة Kırgın Çiçekler والذي تم عرضه على قناة a tv التركية واستطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة مكنته من الاستمرار لاربع مواسم حتى سنة 2018 .الينا سولاکر Aleyna Solaker جسدت شخصية ميرال في هذا المسلسل الذي شارك به كوكبة من النجوم الاتراك الشباب امثال بيران داملا و اوزغور تشفيك ونيل كيسير وهازار موتان وفيدا ايبيك .مسلسل الازهار الحزينة امتد ل 113 حلقة ولاقى استحسان المشاهدين العرب والاتراك في نفس الوقت .

اخر عمل فني تشارك به كان مشاركته في بطولة فلم علم الحب Aşktroloji حيث قامت باداء دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل رفقة الممثل التركي الوسيم اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz .

شيشك بطلة مسلسل الخادمات Hizmetçiler 

الينا سولاکر Aleyna Solaker تشارك الان في بطولة مسلسل الخادمات Hizmetçiler الذي يتم عرضه على قناة kanal d  التركية ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الوسيم  سيشكين اوزدمير Seçkin Özdemir (يغيت) والممثلة التركية الجميلة دينيز بايسال Deniz Baysal .الينا سولاکر Aleyna Solaker تجسد شخصية تشيشك في مسلسل الخادمات .
مسلسل الخادمات Hizmetçiler الحلقة 3 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 21.03.2020 فيما سيتم بث مسلسل الخادمات Hizmetçiler  الحلقة 3 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016