-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موعد مسلسل اشرح ايها البحر الاسود sen anlat karadeniz الحلقة الاخيرة وسبب انهاء المسلسل

موعد مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة الاخيرة وسبب انهاء المسلسل


 
موعد مسلسل اشرح ايها البحر الاسود sen anlat karadeniz الحلقة الاخيرة وسبب انهاء المسلسل
موعد مسلسل اشرح ايها البحر الاسود sen anlat karadeniz الحلقة الاخيرة وسبب انهاء المسلسل 


تعرض محبي وعشاق مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الى خيبة امل كبيرة بسبب قرار ادارة قناة a tv التركية وهي القناة التي يعرض عليها مسلسل اشرح ايها البحر الاسود عمل الحلقة الاخيرة من المسلسل وايقافه . مسلسل اشرح ايها البحر الاسود sen anlat karadeniz والذي حقق نجاح كبير في موسميه الاول والثاني ويتم الان عرض موسمه الثالث تعرض الى خيبة امل كبيرة بسبب تدني نسب مشاهدات المسلسل في موسمه الثالث على عكس الموسمين الاول والثاني .
مسلسل اشرح ايها البحر الاسود sen anlat karadeniz الذي يتم عرضه كل يوم اربعاء كان ينافس مسلسل قيامة ارطغرل على صدارة المسلسلات الاعلى مشاهدة في تركيا اما الان ومع بداية موسمه الثالث تراجعت نسب المشاهدات كثيرا على الرغم من ان مسلسل قيامة عثمان وهو استمرار لسلسلة مسلسل قيامة ارطغرل لم يبدا بعد . مسلسل قيامة عثمان والذي سيكون من بطولة الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت سيتم عرضه على قناة atv التركية  ابتداءا من شهر نوفمبر المقبل على عكس سلسلة قيامة ارطغرل التي كانت تعرض على قناة  trt 1 التركية والتي امتدت لخمس مواسم وحققت نسب مشاهدات عالية جدا وتم عرضه في اكثر من عشرين دولة حول العالم  . ادارة قناة atv  تنوي جعل يوم عرض مسلسل قيامة عثمان هو يوم الاربعاء وهو نفس اليوم الذي يعرض فيه مسلسل اشرح ايها البحر الاسود حاليا .
مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة الاخيرة سيتم عرضها يوم الاربعاء الموافق 13.11.2019 عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت اسطنبول الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ومن المنتظر ان يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الاولى يوم الاربعاء 20.11.2019 على قناة atv  .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016