-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو حسن بطل مسلسل الطفل Çocuk | الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu

من هو حسن بطل مسلسل الطفل Çocuk | الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu

ولد الممثل التركي الوسيم  اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu -حسن- بطل مسلسل الطفل بتاريخ 30.11.1985 في مدينة اسطنبول التركية لعائلة تركية من اصول بلغارية . ابوه كان لاعب سابق في فريق فنربهشة لكرة القدم حيث كان يطلق على ابيه لقب محمد البلغاري . عمر الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu سنة 2019 هو 34 سنة .ديانة الممثل التركي  اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu هي الاسلام . طول الممثل التركي  اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu هو 186 سم . وزن اسماعيل حاجي اوغلو هو 74 كيلو .
من هو حسن بطل مسلسل الطفل Çocuk | الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu
من هو حسن بطل مسلسل الطفل Çocuk | الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu

دراسته

بدء شغفه بالتمثيل منذ الصغر حيث شارك في مسرح المدرسة منذ الصف الخامس الابتدائي . اسماعيل حاجي اوغلو تلقى تعليمه المسرحي في مركز موجدات جازان للفنون بعد ذلك بدء بدراسة المسرح في جامعة معمار سنان الا انه ترك الجامعة بعد السنة الاولى .

اول ظهور له على الشاشة

اول ظهور له على الشاشة كان سنة 2001 من خلال مشاركته في فيلم تمنى لي الحظ Bana Şans Dile . شارك بعد ذلك بعدد كبير من الاعمال الفنية من هذه الاعمال المدرب البلدي . قصه اسطنبول و الخشاش الابيض و مسلسل البقالة و صوت الليل و مسلسل الاشتباه ومسلسل الهروب من السجن ومسلسل زايريك وتشايريك .

الجوائز التي حصل عليها 

حصل اسماعيل حاجي اوغلو سنة 2003 على جائزة افضل ممثل شاب في مهرجان الفراشة الذهبية الاربعين . سنة 2010 حصل على جائزة على جائزة افضل ممثل في مهرجان تشاكال للافلام .

حياته الشخصية 

تزوج اسماعيل حاجي اوغلو من الممثلة فيلدان اتاسيفير سنة 2010 الا انهما انفصلا عن بعضهما البعض بتاريخ 21.01.2015 . بعد ذلك تزوج من من دويجو كايا في 5 شباط 2016 وانجبا طفلة اسميها يمن بعد 3 اشهر من زواجهما فقط .

حسن بطل مسلسل الطفل Çocuk

اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu يشارك الان في بطولة مسلسل الطفل Çocuk والدي يتم عرض حلقاته على قناة ستار تفي التركية ويشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال الطفل التركي الموهوب محمد امين جوناي Mehmet Emin Güney و بطلة مسلسل الطفل Çocuk و الممثلة التركية الكبيرة نازان كيسال  (اسيا) وبطل مسلسل الطفل Çocuk سرحات تيومان Serhat Teoman (علي كمال) والممثلة الجميلة ميرفي تشاغيران Merve Çağıran .
اسماعيل حاجي اوغلو İsmail Hacıoğlu يجسد شخصية حسن في هدا المسلسل الدرامي الدي يتم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم اثنين على قناة ستار تفي التركية .
مسلسل الطفل الحلقة 5 سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل على قناة ستار تفي التركية فيما سيتم عرض مسلسل الطفل الحلقة 5 مترجمة على الانترنت يوم الثلاثاء المقبل باذن الله سبحانه وتعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016