-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي بيليز بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor | الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan

من هي بيليز بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor | الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan

ولدت الممثلة التركية الجميلة هازال تورسان Hazal Türesan (  بيليز بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor ) في مدينة انقرة التركية بتاريخ 01.03.1985 . عمر الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan  سنة 2019 هو 34 سنة . طول هازال تورسان Hazal Türesan  هو 168 سم . ديانة هازال تورسان Hazal Türesan هي الاسلام . جنسية الممثلة هازال تورسان Hazal Türesan  هي الجنسية التركية .


دراستها 

تخرجت الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan من جامعة انقرة كلية جغرافيا وتاريخ قسم مسرح . وأثناء دراستها بالجامعة وتحديدًا عام 2010 ، بدأت في التمثيل بأدوار صغيرة، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشات من خلال ثلاث حلقات فقط من مسلسل “نجمة البحر“، ثم حصلت على دور صغير في مسلسل لا تنسان beni unutma، قررت بعده الانتقال للعيش في مدينة اسطنبول التركية من اجل تحقيق حلمها بان تصبح ممثلة كبيرة.
 وبعد عام ونصف العام كانت قد قضتهم هازال في مدينة اسطنبول، حصلت بعدها على فرصة عمرها كما تقول، بدور هام في المسلسل التركي الناجح والشهير “العشق الأسود“بجانب النجم الشهير “إنجين أكيوريك“ والنجمة التركية “توبا بيوكوستون” وعدد كبير جدًا من أشهر نجوم الدراما التركية، وقد ساهم هذا الدور في اكتساب هازال شهرة عالمية حيث يعرض مسلسل العشق الأسود في أكثر من 40 دولة حول العالم، من بينهم الوطن العربي .
تقول هازال .. عن فترة العام ونصف التي قضتهم في اسطنبول قبل حصولها على دور أصلى في مسلسل العشق الأسود أو العشق المشبوه : كانت فترة صعبة للغاية، لقد جئتُ إلى اسطنبول برفقة أحد أصدقائي، كنا في وضع مذري، كنا في حالة سيئة للغاية، وكنا ندرس كثيرًا دون داعي، حصلت على دور صغير في مسلسل “لا تنساني” كنت استفاد منه، كنت اعتاد على الكاميرات بهذه الطريقة، وفي الوقت ذاته أتمكن من كسب القليل من النقود التي تؤمن لي استمرا القدرة على العيش في اسطنبول، وفي الوقت الذي قلت فيه أنني لا أمتلك الموهبة وتراجعت جاءني عرض مسلسل “العشق الأسود“، ولكن كانت هذه العودة مختلطة بعض الشيء، خليط من الفرح والحزن، لأنني علمت حينها بنبأ مرض والدي.
تتابع هازال قائلة: لقد علمت أن أبي مصاب بالسرطان، وأن الوضع جدي إلى أبعد الحدود، ثم رن هاتفي يومًا بينما كنت إلى جواره في المستشفى، قالوا لي أنهم شركة“القمر للإنتاج الفني“، أكبر شركة في تركيا، قالوا أن لديهم دور لي، يريدون مقابلتي، قال لي أبي “هازال أرجوك اذهبِ“.

                                    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

قال أبي هذا اليوم للمحيطين بنا: هازل ابتعدت عن الفشل بعد الآن، الآن أصبح قلبي يشعر بالراحة.

بعد هذا اليوم حدثت الكثير من الأمور، ووضع أبي أخذ يتجه نحو السوء رويدًا رويدًا.

لقد أخذت مني الحياة شيئًا مهمًا للغاية، وكانت عودتي ولا سيما بالعشق الأسود أمر مهم جدًا بالنسبة لي. العشق الأسود بالنسبة لي لم يكن مجرد عمل في أي وقت من الأوقات، لو لم أحصل على هذا الدور بعد موت أبي كنت سأصاب بالجنون حينها.
 إستطاعت الفنانة لفت الأنظار إليها وبشدة منذ ظهورها فى بدايات الحلقات ... والسبب ليس فقط فى ذلك (( اللوك )) .. الحاد فى تفاصيله المثير لموجات من القلق والترقب .. ولكن أيضا لطبيعة الشخصية نفسها ...
اخر اعمال الممثلة التركية هازال تورسان Hazal Türesan هو مسلسل فضيلة وبناتها Fazilet Hanım Ve Kızları الذي تم عرضه على قناة ستار Star TV التركية , مسلسل فضيلة ويناتها حقق نجاح كبير في تركيا وامتد لموسمين وشارك في بطولته الى جانب هازال تورسان Hazal Türesan كل من الممثلة التركية الكبيرة نازان كيسال و  تشاغلار ارطغرل çağlar ertuğrul و  و دينيز بايسال Deniz Baysal و الب نافروز alp navruz و افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu .  
 بيليز بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor
هازال تورسان Hazal Türesan تشارك الان في بطولة مسلسل الطبيب المعجزة والدي يتم عرض حلقاته على قناة fox tv  التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

هازال تورسان Hazal Türesan تجسد شخصية بيليز في مسلسل الطبيب المعجزة والدي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي تانير أولماز Taner Ölmez (علي) و الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna والممثل التركي الكبير ريها اوزكان Reha Özcan .
مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذة من المسلسل الامريكي الشهير الطبيب الجيد The Good Doctor والدي تم عمل 36 حلقة وامتد لموسمين وحقق نجاح كبير . 

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 5 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل فيما سيتم بث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 5 مترجمة يوم الجمعة ان شاء الله تعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016