-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk | الممثلة التركية اصليهان جونر Aslıhan Güner

من هي يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال  Kuzey Yıldızı İlk Aşk | الممثلة التركية اصليهان جونر Aslıhan Güner 



من هي يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال  Kuzey Yıldızı İlk Aşk | الممثلة التركية اصليهان جونر Aslıhan Güner
من هي يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال  Kuzey Yıldızı İlk Aşk | الممثلة التركية اصليهان جونر Aslıhan Güner 


ولدت اصلهان جونير Aslıhan Güner في مدينة اسطنبول في السابع عشر من اكتوبر 1987 . اصلهان جونير هي بنت لعائلة تتكون من 6 افراد ام و اب و 3 بنات و ابن واحد اصلهان هي الكبرى بين اخوانها . والد اصلهان من مدينة سيواس التركية اما امها فهي من مدينة ملاطية التركية .

الممثلة البالغة من العمر 32 عام درست التمثيل في مركز باريش مانتشو الثقافي Barış Manço Kültür Merkezinde.

اصلهان تزوجت من مارت كيليتش Mert Kılıç. الذي تعرفت عليه سنة 2013 اثناء مشاركتها في مسلسل şefkat Tepe.
           اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

الممثلة الجميلة شاركت بالعديد من الاعمال الفنية من افلام و مسلسلات و مسرحيات اشهر هذه الاعمال مشاركتها في  مسلسل عاصي ومسلسل حريم السلطان ومسلسل السلطانة كوسيم .

كما شاركت في الاعمال التالية :

Çemberimde Gül Oya, The İmam, Asi, Sevda Çiçeği, Yuvamı Yıkamazsın, Şefkat Tepe, Sümela'nın Şifresi, Bir Zamanlar Osmanlı, Kehribar, Muhteşem yüzyıl Kösem.



الممثلة الجميلة انضمت الى كادر مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع الذي تم عرضه على شاشة قناة TRT1 التركية حيث تشاركت في بطولة هذا المسلسل التاريخي الى جانب النجوم السابقين في هذا المسلسل امثال الممثل الكبير انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله .


اصلهان جونير ادت دور كاراجا هاتون في مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع و الذي احتلت حلقات موسمه الرابع على المرتبة الاولى في تركيا من حيث عدد المشاهدات على غرار جميع حلقاته السابقة طيلة اجزائه الثلاثة السابقة .

اصلهان جونر تشارك الان في بطولة مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk حيث تجسد شخصية يلديز في مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk .
مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk هو مسلسل تركي درامي رومانسي يتم عرض حلقاته على قناة شو تفي  SHOW TV التركية  يشارك في بطولته الى جانب اصلهان جونر الممثل التركي اسماعيل ديميرجي İsmail Demirci .
 مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk الحلقة 29 سيتم بثها يوم السبت 13.06.2020 على قناة  شو تفي  SHOW TV التركية  فيما سيتم بث   مسلسل نجمة الشمال Kuzey Yıldızı İlk Aşk  الحلقة 29 مترجمة باللغة العربية يوم الاحد على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016