-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 سبب التاجيل وموعد العرض باليوم والتاريخ والساعة Sıfırıncı Gün

 مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 سبب التاجيل وموعد العرض باليوم والتاريخ والساعة  Sıfırıncı Gün


مسلسل يوم الصفر الحلقة 5


ينتظر محبين وعشاق مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 من المسلسل على احر من الجمر , مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 والتي كان من المقرر عرضها يوم الاربعاء الموافق 25.01.2023 تم تاجيلها بسبب تغيير يوم عرض المسلسل حيث سيتم عرض المسلسل اسبوعيا كل يوم جمعة بدلا من يوم الاربعاء وذلك بسبب اعطاء المسلسل فرصة اكبر للحصول على نسب مشاهدات اعلى حيث ان المنافسة على نسب المشاهدات يوم الاربعاء تكون صعبة جدا خصوصا في ظل تواجد مسلسلات قوية جدا مثل مسلسل المؤسس عثمان الذي لا يزال يحقق نسب مشاهدات مرتفعة جدا منذ اربع مواسم ومسلسل تلك الفتاة والذي يحظى بمتابعة كبيرة في تركيا ومسلسل رجل العصا والذي يشارك في بطولته الممثلة التركية الجميلة التشين سانغو والممثل التركي الاسطوري انجين التان دوزياتان .

القائمون  على مسلسل يوم الصفر اختارو يوم الجمعة بدلا عن يوم الاربعاء وهذا يعني ان مسلسل يوم الصفر لن يكون في مهمة سهلة على الاطلاق حيث يتواجد عدة مسلسلات قوية يوم الجمعة مثل مسلسل طائر الرفراف والذي يعتبر المسلسل الاكثر حصدا لنسب المشاهدات هذا الموسم . كما يتواجد في نفس اليوم مسلسل شراب التوت البري الذي يحقق نسب مشاهدات جيدة ومسلسل الطيور النارية والذي تم البدء بعرض حلقاته قبل اسبوعين فقط وحقق نسب مشاهدات عالية ومن المتوقع له الاستمرار في حال استطاع مواصلة حصد نسب مشاهدات جيدة . شركة اجون للاعمال الفنية والتي تقوم بانتاج مسلسل يوم الصفر تريد انقاذ المسلسل باي شكل خصوصا وان المسلسل تكلفته مرتفعة جدا وهذا يعني ضرورة الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة وفي حال فشل في هذا الامر هذا يعني اضطرار الشركة لانهاء المسلسل تجنبا للخسارة .

 مسلسل يوم الصفر Sıfırıncı Gün هو مسلسل تركي بوليسي تدور احداثه حول فريق من المهمات الخاصة على غرار مسلسل المنظمة ومسلسل العهد ومسلسل سيباهي .المسلسل يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الشباب امثال الممثل التركي الوسيم انجين اوزتورك والممثلة التركية ايبوكي بوسات .المسلسل من انتاج شركة Acun Medya للانتاج الفني,المسلسل سيتم عرض حلقاته على قناة  tv 8 التركية على الانترنت وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

 مسلسل يوم الصفر Sıfırıncı Gün الحلقة 5 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 27.01.2023 على قناة tv 8 التركية فيما سيتم بث مسلسل يوم الصفر الحلقة 5 مترجمة يوم السبت المقبل ان شاء  الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016