-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جولسيم علي Gülsim Ali | ناديا بطل مسلسل الراية Al Sancak

 جولسيم علي Gülsim Ali | ناديا بطل مسلسل الراية Al Sancak 

مسلسل الراية الحلقة




ولدت الممثلة التركية الجميلة جولسيم علي في بلغاريا بتاريخ 18.02.1995  . ديانة جولسيم علي هي الاسلام .جولسيم علي تحمل الجنسية التركية .
الممثلة الجميلة شاركت في مسابقة اجمل موديل التي اقيمت في بلغاريا ونالت شهرة في بلغاريا بفضل هذه المسابقة .
جولسيم علي تتحدث اربع لغات هي التركية واليابانية والانجليزية و البلغارية وبفضل هذا الشيء تستطيع التواصل مع الاشخاص من دول عدة بسهولة .
بدايتها مع التمثيل كانت من خلال مسلسل اخر صيف البلقان son yaz balkanlar الذي عرض على قناة atv التركية سنة 2012 شاركت بعد هذا المسلسل بمسلسل سد البحير 32 ساعة الذي ادت فيه دور ممرضة .سنة 2016 شاركت باول عمل كبير لها من خلال اخذها لبطولة مسلسل السيدة القروية الذي كانت البطولة الرئيسية فيه من نصيبها هي و الممثل الجميل يوسف جيم .
جولسيم علي شاركت بعد ذلك في مسلسل قيامة ارطغرل الذي احتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث عدد المشاهدات والذي تم عرضه على قناة trt1 التركية والذي بدء موسمه الاول سنة 2014 وامتد لخمس مواسم استطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة جدا , وتم عرضه في عدة دول , واستطاع ان يحقق ايرادات عالية جدا .
جولسيم علي قامت بتجسيد شخصية اصليهان حيث بدئت بالظهور في هذا المسلسل الاسطوري ابتداءا من موسمه الثالث , جولسيم علي استطاعت من كسب اعجاب المشاهدين بشكل كبير بفضل جمالها الكبير وموهبتها في التمثيل .

 جول جمال بطلة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

جولسيم علي شاركت في بطولة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني والذي يتم عرضه على قناة trt1 التركية والذي بدء موسمه الاول سنة 2016 ولا يزال مستمر حتى الان حيث يتم عرض موسمه الرابع حاليا على القناة .
جولسيم علي تقوم بتجسيد شخصية جول جمال في هذا المسلسل الذي يتناول قصة وحكاية السلطان عبد الحميد الثاني والمؤامرات التي حيكت من اجل اسقاطه واسقاط الدولة العثمانية .
مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني يشارك في بطولته ايضا كل من بولنت اينال و سيلين اوزتورك وكان سيباهي .

ناديا بطل مسلسل الراية Al Sancak

جولسيم علي تشارك الان في بطولة مسلسل الراية التركي والذي يتم عرضه على قناة trt1 التركية والذي يشارك في بطولته ايضا كل من  اوغور جونيش Uğur Güneş (علي) والممثل ايمره دينلار Emre Dinler (جينغيز) وادريس نبي تاشكان İdris Nebi Taşkan (اراس) .
 مسلسل الراية Al Sancak الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 20.01.2023 على قناة a tv التركية فيما سيتم بث مسلسل الراية الحلقة 2 مترجمة يوم السبت المقبل ان شاء     الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


مسلسلات جولسيم علي 

مسلسل اخر صيف البلقان son yaz balkanlar سنة 2012
مسلسل سد البحير 32 ساعة 
مسلسل السيدة القروية سنة 2016
مسلسل قيامة ارطفرل 2017-2018
مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني 2019-2020
مسلسل جبل القلب 2020
مسلسل الراية 2023

        اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


  1. شاهد رد فعل فتاة عندما ظهر لها شاب وسيم للغاية TikTok




    #love #support #respect #thanks #copule #copyleft #copulegoals #foryoupage #fyp #zulamentertainment #oheyentertainment #girlfriendboyfriend #tiktok # #awezdarbar #chatakentertainment #arishfakhan #luckydance #newtrendsong #jannatzubair #lovecopule #romanticsong #lovesongs #love #girlfriend #boyfriend #friend #bestfriends #bestboy #firstlove #pose #roséday


    تيك توك ‏ ويعرف أيضا باسم دوين Douyin تيك توك (TikTok) هي وجهتك المفضلة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهاتف المحمول.


    https://www.turkeycelebs.com/2020/06/tiktok.html

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016