-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن بربروس بطل مسلسل الطيور النارية Ateş Kuşları | الممثل التركي الوسيم بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan

معلومات وحقائق عن بربروس بطل مسلسل الطيور النارية Ateş Kuşları | الممثل التركي الوسيم بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan 

بوراك توزكوباران
 بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan || زولا بطل مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim 

الاسم : بوراك توزكوباران
الاسم باللغة التركية :Burak Tozkoparan
مكان الولادة :اسطنبول -تركيا
تاريخ الميلاد :14.11.1992
العمر :31سنة
لون العيون :اخضر
لون الشعر :اشقر
الديانة :الاسلام

الجنسية :التركية
المؤهل العلمي - الدراسة :يحمل شهادة بكالوريوس في التلفزيون وسينما من جامعة اوكان في اسطنبول.
الحالة الاجتماعية : غير متزوج .

من هو بوراك توزكوباران 

ولد الممثل التركي اكين بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 04.11.1992  , عمر بوراك توزكوباران سنة 2020 هو 28 سنة , جنسية الممثل التركي بوراك توزكوباران  هي الجنسية التركية , , ديانة بوراك توزكوباران  هي الاسلام .
بوراك توزكوباران حصل سنة 2011 على جائزة افضل موسيقار في المسابقة التي نظمتها شركة فودافون Vodafone لطلاب المدارس الثانوية في تركيا . بوراك الذي انهى دراسته الثانوية في مدرسة كارتال في القسم الاسيوي من اسطنبول درس التلفزيون والسينما في جامعة اوكان Okan Üniversitesi بعد ان حصل على منحة غطت تكاليف دراسته بالكامل .

الظهور الاول له على الشاشة 

اول عمل فني يشارك به بوراك توكوباران كان  مسلسل حطام Paramparça حيث جسد شخصية اوزان في هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا, ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا سنة 2015  . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال نورجول يشيلجاي و اركان بتككايا والممثلة الجميلة الينا بوز و ليلى تانلار Leyla Tanlar .
سنة 2016 شارك في بطولة فلم حب بالحساب والذي شارك في بطولته كل من ميريتش ارال و ديريا شانسوي و فرات التونميشيه واوزليم تشاكار .
العمل الفني الابرز في مسيرة بوراك والذي كان سبب رئيسي في شهرته كان مسلسل الازهار الحزينة Kırgın Çiçekler والذي تم عرضه على قناة a tv التركية واستطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة مكنته من الاستمرار لاربع مواسم حتى سنة 2018  بوراك توزكوباران  جسد شخصية علي في هذا المسلسل الذي شارك به كوكبة من النجوم الاتراك الشباب امثال .بيران داملا Biran Damla Yılmaz و الينا سولاكر و اوزغور تشفيك ونيل كيسير وهازار موتان وفيدا ايبيك و ايليف جيرين بالكي جي Elif Ceren Balıkçı.مسلسل الازهار الحزينة امتد ل 113 حلقة ولاقى استحسان المشاهدين العرب والاتراك في نفس الوقت .
سنة 2019 شارك في بطولة فلم يوجد حب في صوتك Sesinde Aşk Var حيث قام باخذ دور البطولة الرئيسية في هذا الفلم رفقة هايال كوسياوغلو Hayal Köseoğlu . الفلم شارك في بطولته ايضا كل من دينيز باروت و فريدة تشيتين ومارت دينيزمان .
سنة 2019 ايضا شارك في مسلسل قلب واحد والذي تم عرضه على قناة  وشارك في بطولته كل من تايانتش ايايدين و فيلدان اتاسيفير وحلميجام عنتاب .المسلسل امتد ل22 حلقة وتم عرضه على قناة trt 1 التركية .بوراك قام بتجسيد شخصية جيم في هذا المسلسل .

بوراك توزكوباران

زولا بطل مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim 

بوراك توزكوباران شارك مؤخرا في بطولة مسلسل يا اسفي على شبابي والذي شارك في بطولته كل من اليف دوغان (عزرا) والممثل التركي الوسيم بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan (زولا)  والممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (كان) والممثلة الجميلة بهار سوار  .

مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim كان من انتاج شركة Süreç film للانتاج الفني ومن اخراج المخرجة دينيز يلماز اما عن السيناريو فكان من كتابة كل من باريش باشار و اونال يتار .
قصة مسلسل اه يا شبابي تدور حول بائعين كباب جيران لكنهما اعداء ولا يحبان بعضهما البعض الاول من مدينة اورفا اما الاخر فهو من مدينة اضنا . الحكاية ستكون مليئة بالحيل والاسرار وستتناول ايضا حكاية شابان يحبان نفس الفتاة لكن هذا الشابان لا يعرفان انهما اخوة .

بربروس بطل مسلسل الطيور النارية Ateş Kuşları 

بوراك توزكوباران يشارك الان في بطولة مسلسل الطيور النارية Ateş Kuşları  والذي يشارك في بطولته كل من هاندا سورال Hande Soral (ميرجان) وجوركيم سفينديك Görkem Sevindik (علي)  وايلايدا اليشان İlayda Alişan (جول) .

 مسلسل طيور النار الحلقة 22 ( طيور النار الموسم الثاني الحلقة 1 ) سيتم عرضها يوم الجمعة 08.09.2023 على قناة a tv التركية فيما سيتم بث مسلسل طيور النار Ateş Kuşları الحلقة 22 مترجمة يوم السبت 09.09.2023 ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

مسلسلات بوراك توزكوباران 

مسلسل حطام سنة 2014
 فلم حب في الحساب سنة 2016
 مسلسل الازهار الحزينة سنة 2017
 فلم يوجد حب في صوتك سنة 2019
 مسلسل قلب واحد سنة 2019
 مسلسل يا اسفي على شبابي سنة 2020
مسلسل الملحمة 2021
مسلسل الطيور النارية 2023

بوراك توزكوباران انستقرام

حساب بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.6 مليون متابع .

بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016