-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن فاتح بطل مسلسل شراب التوت البري Kızılcık Şerbeti | دوغوكان جونجور Doğukan Güngör

 دوغوكان جونجور Doğukan Güngör | فاتح بطل مسلسل شراب التوت البري Kızılcık Şerbeti


مسلسل شراب التوت البري الحلقه



 اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الاسم : دوغوكان جونجور Doğukan Güngör
العمر : 27 سنة (01.07.1996)
مكان الولادة : انقرة - تركيا 
لون العيون : اخضر
الطول : 1.80 متر
الوزن : 68 كيلو غرام
الحالة الاجتماعية : اعزب 
المهنة : ممثل
لون الشعر : بني
الديانة : الاسلام

دوغوكان جونجور Doğukan Güngör في سطور

 ولد الممثل التركي دوغوكان جونجور في مدينة انقرة التركية في الاول من تموز سنة 1996 . ادوغوكان جونجور البالغ من العمر 27 سنة يبلغ طوله 180 سم ويبلغ وزنه 70 كيلو غرام ويمتاز بعيونه السوداء وشعره البني.  
 دوغوكان جونجور تخرج من جامعة بيكنت  Beykent Üniversitesi كليلة الفنون الجميلة قسم مسرح .
بعد تخرجه من الجامعة عمل كممثل مسرحي على مسرح بلدية اسطنبول لفترة من الزمن حيث شارك في العديد من الاعمال المسرحية مثل مسرحية اوموت ومسرحية قصة لا احد ومسرحية عادات قريتنا قبل ان ينتقل للتمثيل في الافلام والمسلسلات .

بدايته مع التمثيل 

 اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2017 من خلال المشاركة في مسلسل المحارب Savaşçı  سنة 2017 والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم برك اوكتاي و مراد سيريزلي و برك اوكتاي وصرب ليفينت اوغلو وعلي طارق فندق وجاي تورجوت واوغور بيشير ونازان ديبير .بعد ذلك بسنة وتحديدا سنة 2018 شارك الممثل الشاب في مسلسل مريم والذي حاز على اعجاب المشاهدين بشكل كبير جدا في تركيا وفي العالم العربي . 
الظهور الحقيقي له على الشاشة كان من خلال المشاركة في مسلسل طائر العنقاء Zümrüdüanka - مسلسل العنقاء - الى جانب الممثل التركي الوسيم الب نافروز والممثلة التركية الجميلة جيران يلماز  .دوغوكان جونجور  جسد شخصية حميد في مسلسل العنقاء والذي شارك في بطولته ايضا كل من سليم بايراكتار Selim Bayraktar و اموت كاراداغ Umut Karadağ وخديجة اصلان .

فاتح بطل ممسلسل شراب التوت البري Kızılcık Şerbeti

 دوغوكان جونجور Doğukan Güngör يشارك الان في بطولة مسلسل شراب التوت البري . حيث يعتبر هذا المسلسل العمل الفني الاول في مسيرته الفنية والذي يلعب فيه دور البطولة الرئيسية . دوغوكان جونجور يقوم بتجسيد شخصية فاتح في هذا المسلسل الذي تشاركه بطولته الرئيسية الممثلة التركية الجميلة سيلا تورك اوغلو . المسلسل يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل باريش كيليتش Barış Kılıç وافريم الاسيا Evrim Alasya (كيفلجيم)   .
 مسلسل شراب التوت البري Kızılcık Şerbeti  الحلقة 9 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 23.12.2022 على قناة  show TV التركية فيما سيتم بث مسلسل شراب التوت البري الحلقة 9 يوم السبت المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

دوغوكان جونجور Doğukan Güngör انستقرام

حساب دوغوكان جونجور على الانستقرام يتابعه اكثر من 116 الف متابع .

مسلسلات وافلام دوغوكان جونجور Doğukan Güngör

2022- مسلسل اشراب التوت البري
2020-مسلسل العنقاء .
2018-مسلسل مريم .
2017-مسلسل المحارب

     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016