-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قصة وموعد عرض مسلسل هاندا ارتشيل وبوراك دينيز الجديد

قصة وموعد عرض مسلسل هاندا ارتشيل وبوراك دينيز الجديد

قصة وموعد عرض مسلسل هاندا ارتشيل وبوراك دينيز الجديد

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

سيشارك الممثلان التركيان هاندا ارتشيل وبوراك دينيز معا مجددا في بطولة مسلسل تركي الجديد . المسلسل يحمل اسم الاجنبي الذي بداخلي İçimdeki Yabancı وسيتم عرضه على قناة فوكس التركية ان شاء الله سبحانه وتعالى . المسلسل من المنتظر ان يتم عرضه هذا الصيف حيث سيكون على شاكلة مسلسل صيفي .

مسلسل الاجنبي الذي بداخلي او مسلسل الغريب الذي بداخلي سيكون من انتاج شركة Tims&B للانتاج الفني ومن سيناريو كاتب السيناريو المشهور ادهم اوز ايشيك Ethem Özışık .

قصة مسلسل الغريب الذي بداخلي İçimdeki Yabancı تدور حول رجل متعدد الشخصيات ويقوم بالعديد من الاعمال المتناقضة .

هاندا ارتشيل وبوراك دينيز كانا قد شاركا في بطولة مسلسل الحب لا يفهم الكلام والذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية وامتد ل31 حلقة وحقق نجاح جيد في تركيا وحظي بشعبية كبيرة في العالم العربي .

ابطال مسلسل الاجنبي الذي بداخلي İçimdeki Yabancı 

هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل ممثلة تركية من مواليد مدينة باليك اسير بتاريخ 24.10.1993 .الممثلة البالغة من العمر 29 سنة نالت شهرة واسعة في تركيا بعد مشاركتها في مسابقة جمال في اذربيجان . هاندا ارتشيل شاركت بالعديد من الاعمال الفنية الجميلة من بين هذه الاعمال مسلسل بنات شمس والذي يعتبر الانطلاقة الحقيقية لها في عالم الشهرة من الاعمال الفنية المميزة الاخرى التي شاركت بها هاندا ارتشيل مشاركتها في مسلسل الحب لا يفهم الكلام ومسلسل الحلقة ومسلسل عزيزة ومسلسل انت اطرق بابي . هاندا ارتشيل التي يتابعها اكثر من 30 مليون متابع غلى الانستقرام تربطها علاقة بالمغني التركي الشهير مراد دالكيلتش Murat Dalkılıç .

بوراك دينيز

بوراك دينيز والذي يعتبر احد اكثر الممثلين الذين ارتبط اسمهم باعمال شركة Tims B للانتاج الفني من مواليد مدينة ازميت التركية بتاريخ 17.02.1991 . الممثل البالغ من العمر 31 سنة يبلغ طوله 1.82 متر ويبلغ وزنه 77 كيلو .

 بوراك دينيز والذي تخرج من جامعة 18 مارس كلية الفنون الجميلة قسم فن تاريخي شارك بالعديد من الاعمال الفنية المميزة من بين هذه الاعمال مسلسل الحب لا يفهم الكلام ومسلسل حكايتنا ومسلسل مرعشلي . بوراك دينيز الذي يتابعه اكثر من 6.2 مليون متابع على الانستقرام تربطه علاقة بالممثلة التركية بشرى ديفيلي Büşra Develi.

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016