-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن صرب بطل مسلسل اخوتي الموسم الثالث | اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya

  معلومات وحقائق عن صرب بطل مسلسل اخوتي الموسم الثالث | اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya

معلومات وحقائق عن صرب بطل مسلسل اخوتي الموسم الثالث | اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya



 اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الاسم : اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya
العمر : 24 سنة (1998)
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : اخضر
الطول : 1.77 متر
الوزن : 68 كيلو غرام
الحالة الاجتماعية : اعزب 
المهنة : ممثل
لون الشعر : بني
الديانة : الاسلام

اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya في سطور

 ولد الممثل التركي اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya في مدينة اسطنبول التركية سنة 1998 . اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya البالغ من العمر 24 سنة يبلغ طوله 177 سم ويبلغ وزنه 68 كيلو غرام ويمتاز بعيونه السوداء وشعره البني. 
 اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya تخرجب من جامعة بيكنت كليلة الفنون الجميلة قسم مسرح .
بعد تخرجه من الجامعة عمل كممثل مسرحي على مسرح بلدية مالتبه الواقعة في الطرف الاسيوي من مدينة اسطنبول .
بدايتها مع التمثيل 
 اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2014 من خلال المشاركة في مسلسل تلك حياتي O Hayat Benim والذي تم عرض حلقاته على قناة فوكس تفي التركية وشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة بهار شاهين و جيران موراي وكرم جيم بعد ذلك شارك الممثل الشاب في مسلسل انت وطني Vatanım Sensin  والذي شارك في بطولته نجوم كبار امثال الممثل التركي الكبير خالد ارغنش Halit Ergenç و الممثلة الكبيرة بيرجوزار كوريل Bergüzar Korel .
المسلسل التاريخي تم عرض الحلقة الاولى منه سنة 2016 على قناة kanal d التركية وتم بث الحلقة الاخيرة منه سنة 2018 وحقق نجاح كبيرو نسب مشاهدات عالية في تركيا ..
سنة 2017 شارك الممثل الشاب في مسلسل نبضات قلب Kalp Atışı والذي حاز على اعجاب المشاهدين بشكل كبير جدا في تركيا وفي العالم العربي . مسلسل نبضات قلب Kalp Atışı الذي تم عرضه على قناة شو التركية خلال موسم الصيف شارك في بطولته عدد من النجوم الشباب امثال الممثل الوسيم جوكهان الكان (علي اساف) والممثلة الجميلة اويكو كارايال (ايلول) والممثل باريش ايتاش والممثلة ايجه كوكينلي .
اخر عمل فني يشارك به كانمسلسل النار التي بداخلنا İçimizdeki Ateş  والذي تم عرض حلقاته على قناة atv التركية . وشارك في بطولته ايضا كل من إيبيك فيليز يازجي İpek Filiz Yazıcı (هالة) والممثلة جيزام اركان Gizem Arıkan (بهار) وديميرخان ديميرجي اوغلو Demirhan Demircioğlu (مارت) .

صرب بطل مسلسل اخوتي الموسم الثالث

 اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya انضم مؤخرا الى طاقم مسلسل اخوتي والذي يعتبر احد انجح المسلسلات الشبابية في تركيا . اتاكان بدا بالظهور في المسلسل مع بداية الموسم الثالث من المسلسل حيث يقوم بتجسيد شخصية صرب في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل الوسيم اونور ياران (دوروك) .
 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 70 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 03.12.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 70 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya انستقرام

حساب اتاكان اوزكايا على الانستقرام يتابعه اكثر من 46 الف متابع .

مسلسلات وافلام اتاكان اوزكايا Atahan Özkaya

2022- مسلسل اخوتي kardeşlerim .
2022-مسلسل النار التي في داخلنا .
2017-مسلسل نبضات قلب .
2016-مسلسل انت وطني
2014-مسلسل تلك حياتي .


     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016