-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن كان بطل مسلسل اخوتي الموسم الثاني | الممثل التركي ايرين اوران Eren Ören

 معلومات وحقائق عن كان بطل مسلسل اخوتي الموسم الثاني | الممثل التركي ايرين اوران Eren Ören

مسلسل اخوتي الحلقة 23


من هو كان بطل مسلسل اخوتي الموسم الثاني ؟ من هو ايرين اوران Eren Ören

الاسم :  ايرين اوران Eren Ören
العمر : 223 سنة ( 1998 )
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : عسلي
الطول : 1.82
الحالة الاجتماعية : اعزب 
المهنة : ممثل
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام

ايرين اوران Eren Ören في سطور

 ولد الممثل التركي الوسيم ايرين اوران Eren Ören  في مدينة اسطنبول التركية سنة 1998 , الممثل الرسيم البالغ من العمر 23 سنة يبلغ طوله 182 سم ويبلغ وزنه 73 كيلو غرام وديانته هي الاسلام .

دراسته

 تخرج ايرين اوران Eren Ören من جامعة بهشة شهير Bahçeşehir Üniversitesi كلية الهندسة قسم هندسة صناعية , وعلى الرغم من ذلك الا انه قرر ان يعمل في مجال التمثيل الذي كان يراوده منذ طفولته حيث كان يشارك في مسرح المدرسة اثناء دراسته الثانوية وكان يشارك في مسرح الجامعة اثناء دراسته الجامعية , كما قام باخذ دروس خاصة في التمثيل من اجل ان يطور مستواه الفني  .

بدايته مع التمثيل 

 ايرين اوران Eren Ören والذي يعتبر واحد من المشاهير الاتراك على منصات التواصل الاجتماعي بدء مسيرته الفنية حديثا حيث شارك مؤخرا في دور صغير في مسلسل الغرفة الحمراء .
الممثل الشاب يسعى جاهدا لاثبات نفسه بقوة من خلال الفرصة الكبيرة التي اتيحت له من خلال المشاركة في مسلسل اخوتي والذي يعتبر واحد من انجح المسلسلات التركية التي يتم عرضها حاليا , ومن اجل ذلك قام ايرين اوران باخذ دروس خصيصا من اجل ان يثبت نفسه في هذا المجال .

كان بطل مسلسل اخوتي

 ايرين اوران  يشارك الان في بطولة مسلسل اخوتي حيث يقوم بتجسيد شخصية كان في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل الوسيم اونور ياران (دوروك) .
 كان هو ابن غير شرعي لعاكف اتاجول , كان الذي ياتي لوالده عاكف بعد وفاة امه يسعى للانتقام من عاكف على تركه له ولامه ولعدم الاعتراف بهما .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 32 (مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 13) سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 11.12.2021 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 32 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

اعمال رجب اوسطا الفنية 

2021 - مسلسل الغرفة الحمراء
2021- مسلسل اخوتي

ايرين اوران Eren Ören انستقرام

حساب ايرين اوران Eren Ören على الانستقرام يتابعه اكثر من 92 الف متابع .

         اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016