-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو هارون بطل مسلسل فتاة اليد Elkızı | اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz

 من هو هارون بطل مسلسل الكنة Elkızı | اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz

اسماعيل ايجي شاشماز انستقرام



ولد الممثل التركي اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz- فيصل بطل مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu  -  بتاريخ 25.11.1993 في مدينة مانيسا التركية . عمر الممثل التركي اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz سنة 2020 هو 27 سنة .ديانة الممثل التركي اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz هي الاسلام .طول اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz هو 183 سم .جنسية اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz هي الجنسية التركية . وزن اسماعيل ايجي شاشماز İsmail Ege Şaşmaz هو 79 كيلو غرام .
                                       اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
  اسماعيل شاشماز الذي تخرج من ثانوية الاناضول الصناعية قام بالسفر الى الولايات المتحدة الامريكية وتحديدا ولاية كاليفورنيا من اجل ان ياخذ دروس في التمثيل ومن اجل ان يحسن لغته الانجليزية . اسماعيل شاشماز لديه اخ اصغر منه يدعى  ايتاش شاشماز Aytaç Şaşmazوهو ممثل مشهور ايضا وقام مؤخرا باداء دور  سيرجنت فيض الله وهو الدور الذي اداه في مسلسل العهد .
اسماعيل شاشماز بدء في مجال التمثيل منذ ان كان طفل صغير وبعد انتقاله للعيش في مدينة اسطنبول سنة 2012 شارك في العديد من افلام الاعلانات التجارية . اول عمل فني يشارك به كان مسلسل في انتظار الشمس Güneşi Beklerken حيث جسد شخصية باريش في هذا المسلسل . اسماعيل شاشماز نجح بسرعة في لفت الانظار اليه بفضل شخصيته ووسامته .
 بعد ذلك شارك في  العديد من الاعمال الفنية مثل مشاركته في  مسلسل الحب لا يفهم الكلام Aşk laftan anlamaz والذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب الممثلة التركية الجميلة هاندا ارتشيل والممثل الوسيم بوراك دينيز كما شارك في مسلسل الحب يحب الكذب والذي كان من بطولته وبطولة بوسي ارسلان وسيدا جوفين 
 سنة 2017 شارك في بطولة مسلسل دورية الشرطة Lise devriyesi والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك في بطولته كل من محمد اوزان دولوناي و بهار شاهين Bahar Şahin .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها كان مسلسل كوت العمارة و الذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك فيه عدد كبير من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الكبير اسماعيل حاجي اوغلو و اسماعيل حقي .
اسماعيل شاشماز شارك مؤخرا في بطولة مسلسل انت اطرق بابي والذي  يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل من هاندا ارتشيل وكرم بورسين و بيجي اونال .
اسماعيل شاشماز قام بتجسيد شخصية كان في هذا المسلسل الرومانسي .
 اسماعيل ايجي شاشماز شارك مؤخرا في بطولة مسلسل نهضة السلاجقة العظام رفقة الممثل التركي الكبير بورا جولسوي و الممثلة التركية الجميلة خديجة شنديل Hatice Şendil والممثل التركي الوسيم اكين كوتش والممثلة التركية الجميلة جدا سيفدا ارجينجي .
قصة مسلسل نهضة السلاجقة العظام تدور حول حياة السلطان ملك شاه او السلطان ملكشاه اشهر سلاطين الدولة السلجوقية ,السلطان ملك شاه كان يلقب بالسلطان العادل والمنصور بالحروب التي يشارك بها . 

اسماعيل ايجي شاشماز يشارك الان في بطولة مسلسل فتاة اليد Elkızı حيث يقوم بتجسيد شخصية هارون في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة سيفدا ارجينجي و بيريهان سافاش وفكرت كوشكان .
 مسلسل فتاة اليد Elkızı الحلقة 11 سيتم عرضها يوم السبت المقبل 15.01.2022على  قناة فوكس شو تفي التركية  فيما سيتم بث مسلسل الكنة Elkızı الحلقة 11 مترجمة باللغة العربية يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حساب اسماعيل ايجي شاشماز على الانستقرام يتابعه اكثر من مليون وثلاث مئة الف متابع .
 اسماعيل شاشماز تزوج مؤخرا من الممثلة التركية الجميلة هاندا اونال وشارك في حفل زفافهما كوكبة من النجوم الاتراك .
اسماعيل شاشماز

                                      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016