-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو السلطان ملك شاه بطل مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu | الممثل التركي بورا جولسوي Buğra Gülsoy ؟

 من هو السلطان ملك شاه بطل مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu | الممثل التركي  بورا جولسوي Buğra Gülsoy ؟

ما اسم السلطان ملك شاه الحقيقي ؟ من هو ملك شاه ؟ ماهي ديانة بورا جولسوي ؟ من هي زوجة بورا جولسوي ؟ كم عمر بورا جولسوي ؟ من هي حبيبة بورا جولسوي ؟ بورا جولسوي وزوجته ؟ بورا جولسوي وابنه ؟ ملك شاه وتركان ؟

من هو السلطان ملك شاه بطل مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu | الممثل التركي  بورا جولسوي Buğra Gülsoy ؟


ولد الممثل التركي الوسيم  بورا جولسوي Buğra Gülsoy -كارتال- بطل مسلسل عزيزة Azize  بتاريخ 22.02.1982 في مدينة انقرة التركية . عمر الممثل التركي بورا جولسوي Buğra Gülsoy سنة 2019 هو 37 سنة .ديانة الممثل التركي  بورا جولسوي Buğra Gülsoy هي الاسلام . طول الممثل التركي  بورا جولسوي Buğra Gülsoy هو 175 سم . وزن بورا جولسوي Buğra Gülsoy هو 75 كيلو .

دراسته

بدء شغفه بالتمثيل منذ الصغر وبالتحديد منذ سن الثالثة عشر حيث شارك في مسرح المدرسة منذ ذلك الوقت .  بورا جولسوي Buğra Gülsoy تخرج من جامعة الشرق الاوسط من كلية الهندسة قسم الهندسة المعمارية . تلقى تعليمه المسرحي في مركز سيدان .

اول ظهور له على الشاشة

 بورا جولسوي Buğra Gülsoy بدء مسيرته الفنية من خلال المشاركة بالمسرحيات حيث بدء بالمشاركة بالعمل المسرحي في قبرص التركية واقام هنالك لفترة وتراس مهرجان قبرص للافلام القصيرة . بورا جولسوي Buğra Gülsoy هو ممثل ومصور ومخرج ومصمم في نفس الوقت .
شارك بالعديد من الاعمال الفنية ابرز هذه الاعمال هو دور مراد الذي جسده في مسلسل ما ذنب فاطمة جول ؟   المسلسل كان يتحدث عن حالات الاغتصاب في تركيا، وكيف أن القانون قد يهمل هذه الحالات، وأن بالزواج تسقط قضية الاغتصاب، أحدث المسلسل ضجة كبيرة على المستوى التركي كما تم دبلجته للغة العربية .
من الاعمال المهمة التي شارك بها ايضا مشاركته في مسلسل شمال جنوب المعروف بالعالم العربي باسم مسلسل -عودة مهند- حيث شارك في بطولة هذا المسلسل الى جانب الممثل التركي الكبير كيفانش تاتليتوغ .
من انجح الاعمال التي شارك بها ايضا مسلسل الحب مجددا Ask Yeniden رفقة الممثلة التركية الجميلة أوزجي اوزبيرنشي سنة 2016 . المسلسل حقق نجاح كبير في تركيا ونال بورا على اثره جائزة مؤسسة الطائر الازرق لافضل ممثل لسنة 2016 كما نال جائزة العدسة لافضل ممثل كوميدي سنة 2016 .
اخر الاعمال التي شارك بها كان مسلسل ابنتي سنة 2018 .قصة المسلسل مقتبسة من المسلسل الكوري My Fair Lady سيدتي الجميلة . المسلسل الكوري تم عرضه بين سنتين 2016 وسنة 2017  وتم عمل 16 حلقة منه واستطاع جذب انتباه المتبابعين بسبب قصته الدرامية الحزينة .
المسلسل يتناول حكاية اب وابنته .الاب ماذا يمكن ان يفعل من اجل ابنته وعن ماذا سيتخلى من اجل ابنته . مسلسل ابنتي ستكون شخصية الاب فيه ديمير جوكتورك  وهو شخص مخادع (نصاب) انفصل عن حبيبته لكنه لم يكن يعلم ان حبيبته كانت حامل منه عند انفصاله عنها . حبيبة ديمير تلد ابنتها ( اويكو) بعد انفصالها عن ديمير وتتركها عند اختها وتغادر . ام اويكو تعاني من مرض النسيان ومع مرور الوقت تنسى كل شيء . وفي يوم من الايام تقوم خالة اويكو باعطاء اويكو عنوان ابيها و تترك معها رسالة مكتوب فيها انها لن تستطيع الاعتناء باويكو بعد الان . اويكو بدلا من الذهاب الى دار رعاية الاطفال تبدا البحث عن ابيها .

ديمير الذي يخرج من السجن حديثا يلتقي بابنته ويقرر ان يصلح من حاله وان قوم بسداد الديون التي عليه وان يعيش حياة سوية . وفي اثناء ذلك يتعرف ديمير على امراة ويصبح عاشق لها وتدور بينه وبين المراة و ابنته حكاية مليئة بالدرامة و الكوميدية . ديمير من اجل ان يعيش ابنته حياة جيدة سيواجه العديد من المصاعب  .

كارتال بطل مسلسل عزيزة Azize

بورا جولسوي Buğra Gülsoy يشارك الان في بطولة مسلسل عزيزة Azize رفقة الممثلة التركية الجميلة هاندا ارتشيل Hande Erçel .
مسلسل عزيزة Azize هو مسلسل تركي درامي رومانسي سيتم عرض حلقاته على قناة  kanal d التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
مسلسل عزيزة Azize الحلقة الاولى سيتم بثها يوم الثلاثاء المقبل 19.11.2019 على قناة  kanal d التركية  فيما سيتم بث مسلسل عزيزة Azize  الحلقة الاولى مترجمة باللغة العربية يوم الاربعاء المقبل على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

بطل مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu

بورا جولسوي Buğra Gülsoy يشارك الان في بطولة مسلسل نهضة السلاجقة العظام رفقة الممثلة التركية الجميلة خديجة شنديل Hatice Şendil والممثل التركي الوسيم اكين كوتش والممثلة التركية الجميلة جدا سيفدا ارجينجي .

قصة مسلسل نهضة السلاجقة العظام تدور حول حياة السلطان ملك شاه او السلطان ملكشاه اشهر سلاطين الدولة السلجوقية ,السلطان ملك شاه كان يلقب بالسلطان العادل والمنصور بالحروب التي يشارك بها . 

المسلسل سيتناول الصراع الكبير الذي دار بين الدولة السلجوقية بقيادة السلطان ملك شاه ودولة الحشاشين بقيادة حسن الصباح والذي يعرف ايضا باسم شيخ الجبل . شخصية حسن صباح سيقوم بتجسيدها الممثل التركي الكبير غوركان أويغون، والذي اشتهر بشخصية “ميماتي” في مسلسل وادي الذئاب الشهير، 

مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu الحلقة 2 سيتم عرضها على قناة "trt 1" يوم الاثنين 05.10.2020  باذن الله سبحانه وتعالى فيما سيتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظام الحلقة 2 مترجمة بالعربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا اسماء واعمار ابطال مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu 

حياته الشخصية 

تزوج بورا جولسوي Buğra Gülsoy من الممثلة الشهيرة بورجو كارا سنة 2011 الا ان هذا الزواج لم يمتد لفترة طويلة حيث تطلاقا بعد سنة واحدة فقط .
بورا جولسوي Buğra Gülsoy  تزوج سنة 2018 من نيلوفر جوربوز Nilüfer Gürbüz ورزقا بمولدهما الاول هذا العام .
بورا جولسوي وابنه


    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016