-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رابط مشاهدة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 122 ( مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الخامس الحلقة 3) Payitaht Abdülhamid 122.Bölüm

 رابط مشاهدة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 122 ( مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الخامس الحلقة 3) Payitaht Abdülhamid 120.Bölüm

رابط مشاهدة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 122 ( مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الخامس الحلقة 3) Payitaht Abdülhamid 122.Bölüm اضغط هنا

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
رابط مشاهدة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 120 ( مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجزء الخامس الحلقة الاولى) Payitaht Abdülhamid 120.Bölüm

رابط مشاهدة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 122 ( مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجزء 5 الحلقة 3) Payitaht Abdülhamid 123 Bölüm
يترقب عشاق ومحبين مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني Payitaht Abdulhamid بداية الموسم الخامس من المسلسل على احر من الجمر .
المسلسل التاريخي والذي يتم عرض حلقاته على قناة trt 1 التركية استطاع ان يحقق نجاح كبير في موسميه الاول والثاني حيث تناول قصة السلطان عبد الحميد الثاني والمؤمرات العديدة التي كانت تدور لاسقاطه واسقاط الخلافة وانهاء الدولة العثمانية و سعي اليهود لاحتلال فلسطين الطاهرة والحبيبة بشتى الطرق .
موعد العرض
  مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني Payitaht Abdulhamid االحلقة 122 سيتم بثها يوم الجمعة المقبل الموافق 10.07.2020على قناة TRT 1 التركية عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت اسطنبول (الثامنة مساءا بتوقيت القدس الشريف و مكة المكرمة ) . بينما سيتم بث مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني Payitaht Abdulhamid االحلقة 120 مترجمة بالعربية يوم السبت على الانترنت باذن الله تعالى .
مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني Payitaht Abdulhamid الذي يؤدي الممثل الكبير بولنت اينال bülent inal  دور البطولة الرئيسية فيه سيشهد في موسمه الثالث مشاركة عدد من النجوم الجدد بينهم بطل مسلسل الحفرة Çukur  وبطل مسلسل وادي الذئاب كما سيشهد مغادرة عدد من النجوم الذين شاركو في الموسمين الاول والثاني .
بولنت اينال bülent inal
بولنت اينال bülent inal هو ممثل افلام ومسلسلات تركي ولد في مدينة شانلي اورفا جنوب تركيا في 19مايو 1973 .
ولد بولنت في منطقة حلوان في مدينة شانلي اورفا التركيا وبقي في تلك المدينة حتى بلغ  سن السابعة .بولنت هو ابن لعائلة بسيطة حيث كان ابوه يعمل كموظف بريد وامه كانت تعمل ممرضة .
درس الصف الاول في المدرسة الابتدائية في مدينة بورصا ثم رحل مع عائلته الى مدينة اسطنبول حيث درس الصف الثاني الابتدائي هنالك وانهى دراسته الابتدائية في مدينة اسطنبول قبل ان يرحل الى مدينة ازمير حيث انهى دراسته الثانوية هنالك.
تخرج من جامعة 9 ايلول من كلية الفنون الجميلة قسم مسرح ثم انضم الى احدى الفرق الفنية في مدينة اسطنبول .
توفي ابوه في مدينة ازمير اثر حادث سير.
بولنت اينال الذي عاش في ثلاث مدن تركية (شانلي اورفا ,ازمير واسطنبول )ذات ثقافات مختلفة مر بظروف مادية صعبة وكانت عائلته تقوم بدعمه من اجل الاستمرار في حلم الطفولة بالنسبة له .
اول ظهور له على الشاشة كان سنة 1997 من خلال المسلسل الكوميدي ياسمينجه yasmince حيث قام باداء دورشرطي في ذلك المسلسل .
شارك بعدها بالعديد من الادوار الثانوية واستمر على هذا الحال الى ان عمل مع المنتجة المشهورة تومريس غيريتلي  اوغلو tomris giritlioğlu  التي كانت السبب الرئيسي في بزوغ نجمه . حيث عمل معها اولا في مسلسل جرح الرصاصة سنة 2003 ثم قامت بعرض بطولة مسلسل سنوات الضياع عليه لكنه رفض في البداية لصعوبة الدور لكن تومريس غيريتلي  اوغلو اصرت على ذلك وقام بولنت فعلا بهذا الدور الذي كان السبب الرئيسي في شهرته من خلال اذائه دور البطولة في هذا المسلسل الذي لاقى شهرة كبيرة في تركيا وخارجها حيث ادى بولنت شخصية يحيى في هذا المسلسل الذي شاركة في بطولته الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكوستن .
بولنت اينال تزوج سنة 2005 بالممثلة التركية المعروفة والتي شاركته بطولة مسلسل سنوات الضياع توبا بويوكوستن لكنهم انفصلا عن بعض سنة 2007 .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016