-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو ايا نيكولا بطل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني | الممثل التركي اركان افجي Erkan Avcı

 من هو نيكولا بطل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني | الممثل التركي اركان افجي Erkan Avcı

من هو ايا نيكولا بطل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني ؟ ما هي ديانة ايا نيكولا ؟ ما هو اسم ايا نيكولا الحقيقي ؟ من هي زوجة ايا نيكولا ؟ ما هو طول ايا نيكولا ؟ من هو تشيتو بطل مسلسل الحفرة ؟

من هو ايا نيكولا بطل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني | الممثل التركي اركان افجي Erkan Avcı


الاسم : اركان افجي 
الاسم بالتركية : Erkan Avcı
تاريخ الميلاد : 1982
مكان الولادة :ديار بكر- تركيا 
الديانة : الاسلام
لون العيون : اخضر
الطول : 1.74 متر
المهنة : ممثل 
الوزن : 72 كغم
الحالة الاجتماعية : اعزب
ولد الممثل التركي اركان افجي في مدينة ديار بكر ذات الاغلبية الكردية والتي تقع جنوب تركيا سنة 1982 . تخرج من جامعة معمار سنان قسم تمثيل ومسرح .

الاعمال التي شارك فيها

اركان افجي شارك في عدد كبير من الاعمال الفنية ما بين مسلسلات ومسرحيات وافلام , لكن الظهور الحقيقي له كان سنة 2008 من خلال مشاركته في مسرحية زينة حيث جسد اركان افجي شخصية احمد في هذه المسرحية . ونال عن هذا الدور جائزة الفراشة الذهبية كافضل ممثل مساعد لسنة 2008 .
من الاعمال التي شارك فيها ايضا ونال على اثرها شهرة كان مسلسل القبضاي Kara Dayı والذي شارك في بطولته كل من الممثل الكبير كنان اميرزالي اوغلو Kenan İmirzalıoğlu و الممثلة بيرجوزار كوريل و تشيتين تيكيندور . اركان افجي جسد شخصية نجدت والذي كان يلقب بباروت في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة atv .

تشيتو في مسلسل الحفرة

 العمل الابرز في مسيرة اركان افجي الفنية كان مسلسل الحفرة , حيث شارك اركان افجي في الموسم الثاني من مسلسل الحفرة والذي تم عرضه على قناة شو التركية  .اركان افجي سيجسد شخصية تشيتين او تشيتو وهو احد زعيمي عصابة الكراكوزلار . حيث كان الظهور الاول له في مسلسل الحفرة اعتبارا من الحلقة 34 (الموسم الثاني الحلقة 1).

اركان افجي استطاع ان ينال شهرة واسعة بعد اداه الرائع في مسلسل الحفرة ونال محبة مشاهدين المسلسل على الرغم من تجسيده لشخصية شريرة في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من مسلسل الحفرة الذي يتم عرضه على قناة شو التركية والذي تنتجه شركة القمر للانتاج الفني والذي يشارك في بطولته كل من اراس بولوت اينيملي (يماتاش)  و أركان كولشاك كوستانديل (فارتولو سعد الدين) وباريش اردوتش .

ظفر بطل مسلسل البطل 

اركان افجي شارك مؤخرا في بطولة مسلسل البطل Şampiyon والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الوسيم تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman (فرات / كافكاس) والطفل التركي الموهوب امير اوزيكيشير Emir Özyakışır و ب الممثلة التركية الجميلة يلدز اتيكسوي Yıldız Çağrı Atiksoy (سونا) .

اركان افجي جسد شخصية ظفر في هذا المسلسل الذي تدور قصته حول فرات الملقب بكافكاس و الدي يمارس الملاكمة ولديه حلم كبير بان يصبح بطل العالم في الملاكمة فرات لديه زوجة واين يحبهما جدا جدا .لكن في احد الايام يتعرض فرات الى حادث يخسر على اثره زوجته وتنقلب حياته راسا على عقب بسبب هدا الحادث .

ايا نيكولا بطل مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني
اركان افجي يشارك الان في بطولة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني والذي  والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و نور الدين سونماز واسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün و ايرين فورديم Eren Vurdem و عائشة جول جوناي Ayşegül Günay .
اركان افجي يقوم بتجسيد شخصية ايا نيكولا  في مسلسل المؤسس عثمان والذي يتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة الاولى تم عرضه يوم 07.10.2020 فيما سيتم بث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 29 {مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 2 } يوم الاربعاء المقبل 14.10.2020 فيما سيتم بث مسلسل الؤسس عثمان الحلقة 29 مترجمة يوم الخميس المقبل باذن الله سبحانه وتعالى .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016