-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل تركي جديد بعنوان نصفي الشمال Sol Yanım | بطولة بطلة مسلسل القسم وبطل مسلسل رامو

مسلسل تركي جديد بعنوان نصف الشمال Sol Yanım | بطولة بطلة مسلسل القسم وبطل مسلسل رامو 


اعلنت شركة Bkm Film للانتاج الفني عن مسلسل جديد ستقوم بانتاجه تحت عنوان نصفي الشمال Sol Yanım . المسلسل سيتم عرضه على قناة ستار تفي التركية خلال موسم المسلسلات الشتوي في تركيا حيث من المقرر ان يتم بث المسلسل في شهر ايلول سبتمبر المقبل على القناة .
مسلسل نصفي الشمال او مسلسل نصفي اليسار Sol Yanım سيكون من اخراج سردار جوزيليكلي Serdar Gözelekli والذي قام باخراج مسلسل العشق الفاخر مؤخرا, اما عن السيناريو فسيكون من كتابة كاتبة السيناريو المعروفه ميليس جيفيليك Melis Civelek والتي قامت بكتابة سيناريو مسلسل رامو مؤخرا .سيناريو مسلسل نصفي الشمال سيكون مؤثر بشكل كبير حيث ان هذا المسلسل سيكون مسلسل درامي بامتياز .
بطولة مسلسل نصفي الشمال سيكون من نصيب الممثلة التركية الجميلة اوزجي ياغيز Özge Yağız .
مسلسل تركي جديد بعنوان نصفي الشمال Sol Yanım | بطولة بطلة مسلسل القسم وبطل مسلسل رامو

 اوزجي ياغيز Özge Yağız هي ممثلة تركية شابة من مواليد مدينة اسطنبول بتاريخ 10.04.1997 يبلغ عمرها 23 سنة ويبلغ طولها 169 سم , تخرجت من جامعة باشكنت كلية علوم التواصل كما قامت باخذ دروس في التمثيل في استوديو رقم 10 للتمثيل . الممثلة الجميلة بدئت بالظهور على الشاشة من خلال مسلسل اسمها ماشئت وهو مسلسل تركي يومي تم عرضه سنة 2017 . اوزجي ياغيز شاركت بعد ذلك في مسلسل القسم والذي ساهم بشكل كبير بحصولها على شعبية كبيرة في تركيا . مسلسل القسم هو مسلسل تركي دارمي يتم عرضه على قناة TV 8 التركية ,اوزجي ياغيز قامت باخذ دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل حيث قامت بتجسيد شخصية زوحل في المسلسل . اوزجي ياغيز بعد انفصالها عن طاقم المسلسل تلقت العديد من العروض من بين هذه العروض المشاركة في مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الا ان اوزجي ياغيز رفضت العرض حيث انها تريد الحصول على دور بطولة رئيسية .
مسلسل تركي جديد بعنوان نصفي الشمال Sol Yanım | بطولة بطلة مسلسل القسم وبطل مسلسل رامو

شريك اوزجي ياغيز في بطولة مسلسل نصفي الشمال سيكون الممثل التركي الوسيم الهان شان İlhan Şen والذي يعتبر واحد من اكثر الممثلين لفتا للانظار في الاونة الاخيرة خصوصا بعد مشاركته في بطولة مسلسل رامو والذي كان من انتاج نفس الشركة التي ستقوم بانتاج مسلسل نصفي الشمال .
ولد الممثل التركي ايلهان شان İLHAN ŞEN -  نيجو بطل مسلسل رامو Ramo -  بتاريخ 19.12.1987 في بلغاريا  قبل ان ينتقل للعيش هو وعائلته في اسطنبول . عمر الممثل التركي الهان شان İLHAN ŞEN سنة 2020 هو 33 سنة .ديانة الممثل التركي ايلهان شان İLHAN ŞEN هي الاسلام .طول ايلهان شان İLHAN ŞEN هو 189 سم .جنسية ايلهان شان İLHAN ŞEN هي الجنسية التركية . وزن ايلهان شان İLHAN ŞEN هو 82 كيلو غرام .
ايلهان شان İLHAN ŞEN الذي انتقل للعيش هو وعائلته الى اسطنبول عندما كان عمره سنتين تخرج من جامعة اسطنبول يلدز التقنية Yıldız Teknik Üniversitesi  والتي تعتبر واحدة من اقوى جامعات تركيا كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية .
سنة 2008 شارك في مسابقة افضل موديل في تركيا لكنه لم يفز بالمركز الاول لكنه عاد للمشاركة في المسابقة سنة 2009 واختير افضل موديل في تركيا ومثل تركيا في مسابقة افضل موديل في العالم Dünyanın En İyi Modeli وفاز بالمركز الاول كافضل موديل في اوروبا وتم اختياره ضمن القائمة النهائية لافضل موديل في العالم .
الهان شان İLHAN ŞEN بعد عمله لعدة سنوات كموديل قرر ان يتجه الى عالم التمثيل ومن اجل ذلك قام باخذ دروس في التمثيل في معاهد اسطنبول للتمثيل .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016