-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على الدكتور دوروك اخر بطل مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني وما الذي يريده من علي وفا ونازلي

تعرف على الدكتور دوروك اخر بطل مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني وما الذي يريده من علي وفا ونازلي 

يعتبر مسلسل الطبيب المعجزة المسلسل التركي الانجح في الموسم السابق حيث استطاع الحصول على جائزة الفراشة الذهبية لافضل مسلسل تلفزيوني كما حصل بطل مسلسل الطبيب المعجزة الممثل التركي تانير اولماز والذي يقوم بتجسيد شخصية علي وفا على جائزة افضل ممثل في الموسم السابق .
محبين وعشاق المسلسل ينتظرون بداية الموسم الثاني من المسلسل على احر من الجمر .مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني من المنتظر ان يتم عرضه ابتداءا من شهر ايلول سبتمبر المقبل على قناة فوكس التركية .حيث بدئت الاستعدادات للموسم الثاني من المسلسل من الان .
حيث قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالبدء بالتعاقد مع عدد من الممثلين الجدد للمشاركة في الموسم الثاني من المسلسل .
اخر الاسماء التي تم التعاقد معها من اجل المشاركة في الموسم الثاني من المسلسل هو الممثل التركي هاكان كورتاش Hakan Kurtaş حيث سيقوم بتجسيد شخصية الدكتور دوروك في مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني ان شاء الله سيحانه وتعالى .
تعرف على الدكتور دوروك اخر بطل مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني وما الذي يريده من علي وفا ونازلي

من هو الدكتور دوروك ؟؟

الدكتور دوروك هو دكتور مساعد متمرس وناجح , وهو على وشك انهاء دراسته الدكتوراه لذا يريد ان يصبح يريد ان يصبح كبير الاطباء المساعدين في مستشفى بيرحيات Berhayat hastanes ،لكن الدكتور فيرمان هو وحده من سيقوم بتحديد من سيكون كبير الاطباء المساعدين ،فيرمان يقوم بعمل مسابقة لتحديد هوية كبير الاطباء المساعدين . 
الدكتور دوروك يدرك انه لن يستطيع هزيمة علي وفا لذا يقرر ان يقوم بجعل علي وفا يفقد توازنه والانسحاب من هذه المسابقة .
هدف الدكتور دوروك الاساسي هو جعل علي وفا يترك المستشفى لانه في حال بقاء علي وفا في المستشفى لن يدرك احد قيمة الدكتور دوروك ومهارته .الدكتور دوروك مجبور لان يبرهن للجميع مهارته واهميته خاصة انه كان قد فقد احبائه في السابق بسبب فشله في اثبات ذلك سابقا .

من هو هاكان كورتاش Hakan Kurtaş  ؟

هاكان كورتاش Hakan Kurtaş هو ممثل تركي من مواليد مدينة ازمير بتاريخ 07.09.1988 يبلغ من العمر 32 سنة . تخرج من جامعة معمار سينان كلية الفنون الجميلة قسم مسرح .
هاكان كورتاش الذي امضى طفولته في مدينة بورصا التركية ابوه يعمل كطبيب في احدى المستشفيات، لذلك دور الطبيب الذي سيقوم بتجسيده في مسلسل الطبيب المعجزة لن يكون غريب عليه .
هاكان كورتاش الذي كان يلعب كرة السلى في طفولته وذلك بسبب طول قامته هو كاتب ساخر ايضا حيث كان يكتب مقالات ساخرة في مجلة ليمان Leman . 

ما هي مسلسلات هاكان كورتاش ؟

هاكان كورتاش شارك سنة 2018 في بطولة مسلسل الاصطدام Çarpışma والذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل  الممثل التركي الكبير كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ (قادير) والممثل الوسيم البيران ديويماز Alperen Duymaz (كرم) و النجمة الكبيرة التشين سانجو Elçin Sangu (زينب) .
هاكان كورتاش قام بتجسيد شخصية ديمير في هذا المسلسل .
من الاعمال الفنية المهمة الاخرى التي شارك هاكان كورتاش في بطولتها مسلسل اليوم الثامن و مسلسل البدر و مسلسل فيلينتا ومسلسل الامهات والذكريات .

من هي حبيبة هاكان كورتاش ؟

هاكان كورتاش الذي يبلغ طوله 1.82 سم و يبلغ وزنه 71 كغم تربطه علاقة عاظفية ببيلين اك كان .
                        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016