-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي سوزان بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الممثلة التركية بهار سوار Bahar Süer

من هي سوزان بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الممثلة التركية بهار سوار Bahar Süer

من هي سوزان بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الممثلة التركية بهار سوار Bahar Süer

الاسم :   بهار سوار
الاسم بالتركية :Bahar Süer
مكان الميلاد : انقرة
تاريخ الميلاد :13.02.1985
الجنسية : تركية 
الطول :177 سم
الوزن :60 كغم
لون العيون :اخضر
لون الشعر :اشقر

بهار سوار Bahar Süer في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة بهار سوار Bahar Süer- سوزان بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي -  بتاريخ 13.02.1985 في مدينة انقرة التركية . عمر الممثلة التركية بهار سوار Bahar Süer سنة 2020 هو 35 سنة .ديانة بهار سوار Bahar Süer هي الاسلام .طول بهار سوار Bahar Süer هو 177 سم .جنسية بهار سوار Bahar Süer هي الجنسية التركية . وزن بهار سوار Bahar Süer هو 60 كيلو غرام .
تخرجت بهار سوار Bahar Süer من جامعة انقرة كلية تاريخ وجغرافيا قسم تمثيل . 
الظهور الاول لها على الشاشة 
اول عمل فني تشارك به كان سنة 2012 حيث شاركت في مسلسل اوروبا اوروبا Avrupa Avrupa والذي تم عرضه على قناة ت ر ت 1 التركية ,وشارك في بطولته كل من سيلين سيفين و جيران موراي و ديمت افجار  . بيجي اونال قامت بتجسيد شخصية يليز في هذا المسلسل .
سنة 2014 شاركت في مسلسل ايام الثمانينات Seksenler حيث قامت بتجسيد شخصية امل في هذا المسلسل الكوميدي الذي تم عرضه على قناة ت ر ت 1 التركية وشارك في بطولته كل من اوزليم توركاد و عائشة تولغا وبيجوم اونير و ياسمين كونكا .
المسلسل حقق نسب مشاهدات جيدة في تركيا وامتد لثلاث مواسم .
سنة 2017 شاركت في بطولة الفلم التركي الكوميدي الحياة شيء جميل Yaşamak Güzel Şey والذي شارك في بطولته ايضا كل من موفتي جان وياسمين تشونكا و عايشة جول اتيك وريها اوزجان .
سنة 2017 ايضا شاركت في بطولة مسلسل العروس الجديدة Yeni Gelin حيث قامت بتجسيد شخصية نارجول في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة شو تفي التركية .
سنة 2019 شاركت في بطولة مسلسل البطل Şampiyon والذي يتم عرضه على قناة trt 1 التركية ويشارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم تولجهان سايشمان و الطفل التركي الموهوب امير اوزيكيشير Emir Özyakışır و بطلة مسلسل البطل Şampiyon الممثلة التركية الجميلة يلدز اتيكسوي Yıldız Çağrı Atiksoy (سونا) .

سوزان بطلة مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim

بهار سوار Bahar Süer تشارك الان في بطولة مسلسل يا اسفي على شبابي والذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الوسيم بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan (زولا)  والممثل التركي اكين مارت دايماز Ekin Mert Daymaz (كان) والممثلة الجميلة بهار سوار  .
مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim سيكون من انتاج شركة Süreç film للانتاج الفني وسيكون من اخراج المخرجة دينيز يلماز اما عن السيناريو فسيكون من كتابة كل من باريش باشار و اونال يتار .
مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي تم البدء بتصويره في شهر مايو في منطقة بايكوز في اسطنبول وسيتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية .
قصة مسلسل اه يا شبابي تدور حول بائعين كباب جيران لكنهما اعداء ولا يحبان بعضهما البعض الاول من مدينة اورفا اما الاخر فهو من مدينة اضنا . الحكاية ستكون مليئة بالحيل والاسرار وستتناول ايضا حكاية شابان يحبان نفس الفتاة لكن هذا الشابان لا يعرفان انهما اخوة .
مسلسل يا اسفي على شبابي eyvah gençliğim الحلقة 4 سيتم عرضها على قناة a tv يوم الاثنين 06.07.2020 باذن الله سبحانه وتعالى فيما سيتم عرض مسلسل يا اسفي على شبابي الحلقة 4 مترجمة بالعربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

أعمال يهار سوار

مسلسل اوروبا اوروبا 2012
مسلسل ايام الثمانينات 2014-2016
فلم الحياة شيء جميل 2017
مسلسل العروس الجديدة 2017
مسلسل البطل 2019
مسلسل يا حسرتي على شبابي 2020
                                اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016