-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو احمد جلال الدين باشا بطل مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني | الممثل التركي جيم اوتشان Cem Uçan

من هو احمد جلال الدين باشا بطل مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني | الممثل التركي جيم اوتشان Cem Uçan

من هو احمد جلال الدين باشا بطل مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني | الممثل التركي جيم اوتشان Cem Uçan
من هو احمد جلال الدين باشا بطل مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني | الممثل التركي جيم اوتشان Cem Uçan


الاسم :جيم اوتشان
الاسم باللغة التركية : Cem Uçan
مكان الولادة :اسطنبول -تركيا
تاريخ الميلاد :12.08.1976
العمر :44 سنة
لون العيون :اسود
لون الشعر :اسود
الديانة :الاسلام

الجنسية :التركية
الطول :180 سم
الوزن :80 كيلو غرام
المؤهل العلمي - الدراسة :يحمل شهادة بكالوريوس في التسويق .
الحالة الاجتماعية : متزوج من الممثلة التركية جولشاه شاهين .

جيم اوتشان في سطور 

 ولد الممثل التركي جيم اوتشان Cem Uçan - احمد جلال الدين باشا بطل مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني -  بتاريخ 12.08.1976 في مدينة اسطنبول التركية . عمر الممثل التركي جام اوتشان سنة 2020 هو 44 سنة .ديانة الممثل التركي جيم اوتشان Cem Uçan هي الاسلام .طول جيم اوتشان Cem Uçan هو 180 سم .جنسية جيم اوتشان Cem Uçan هي الجنسية التركية . وزن جيم اوتشان Cem Uçan هو 80 كيلو غرام .
جيم اوتشان هو ممثل ومنتج موسيقي وسينمائي في نفس الوقت اشتهر باداءه الادوار التاريخية في المسلسلات والافلام التركية, جيم اوتشان لديه اصغر منه يدعى يغيت اوتشان Yiğit Uçan وهو ممثل تركي ايضا .

الظهور الاول 

اول عمل فني يشارك به كان سنة 2012 حيث شارك جيم اوتشان في مسلسل قانون الذئاب Kurt Kanunu والذي يتناول الحياة في مدينة ازمير التركية فترة تاسيس الدولة التركية الحديثة بعد سقوط الخلافة العثمانية .
بعد ذلك شارك في مسلسل الدولة العثمانية Bir Zamanlar Osmanlı حيث قام بتجسيد شخصية في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته ايضا كل من هاكان اكين و محمد اصلان و محمد اتاي ونور الدين سونماز واركان ديميريل .
العمل الفني الذي ساهم بجعل جيم اوتشان احد الممثلين المعروفين في تركيا, كان مسلسل فيلينتا مصطفى والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية حيث قام جيم اوتشان باخذ دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل رفقة الممثل التركي الوسيم اونور تونا .
جيم اوتشان قام بتجسيد شخصية على او السكين علي في هذا المسلسل التاريخي الذي يتناول قصة ظابطين من نخبة الظباط في الجيش العثماني .

علي يار في مسلسل قيامة ارطغرل 

العمل الفني الابرز في مسيرة جيم اوتشان كان مسلسل قيامة ارطغرل الذي احتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث عدد المشاهدات والذي تم عرضه على قناة trt1 التركية والذي بدء موسمه الاول سنة 2014 وامتد لخمس مواسم استطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة جدا , وتم عرضه في عدة دول , واستطاع ان يحقق ايرادات عالية جدا .
جسم اوتشان  قام بتجسيد شخصية علي يار في مسلسل قيامه ارطغرل حيث بدئ بالظهور في هذا المسلسل الاسطوري ابتداءا من موسمه الثالث , جيم اوتشان استطاعت من كسب اعجاب المشاهدين بشكل كبير بفضل موهبته في التمثيل .
جيم اوتشان شارك مؤخرا في بطولة الفلم التاريخي المجانين Deliler والذي تم عرضه على منصة نتفليكس العالمية وشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة الجميلة نور فتاح اوغلو و جولشاه شاهين واسماعيل فيليز .

 احمد جلال الدين باشا بطل مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

جيم اوتشان يشارك الان في بطولة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني والذي يتم عرضه على قناة trt1 التركية والذي بدء موسمه الاول سنة 2016 ولا يزال مستمر حتى الان حيث يتم عرض موسمه الرابع حاليا على القناة .
جيم اوتشان يقوم بتجسيد شخصية احمد جلال الدين باشا في هذا المسلسل الذي يتناول قصة وحكاية السلطان عبد الحميد الثاني والمؤامرات التي حيكت من اجل اسقاطه واسقاط الدولة العثمانية .
مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني يشارك في بطولته ايضا كل من بولنت اينال و سيلين اوزتورك وكان سيباهي وجولسيم علي .
                                               اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

حياته الخاصة 

جيم اوتشان متزوج من الممثلة التركية جولشاه شاهين والتي شاركته بطولة فيلم المجانين , جيم و جولشاه تزوجا سنة 2018 وحضر حفل زفافهما عدد كبير من الممثلين من ابرزهم الممثل التركي الوسيم اونور تونا والذي يقوم بتجسيد شخصية الدكتور فيرمان في مسلسل الطبيب المعجزة حاليا ,اونور تونا كان احد الشهود على عقد القران حيث تربطه علاقة صداقة كبيرة بالنجم جيم اوتشان .
                                               اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
يغيت اوتشان و جيم اوتشان
جيم اوتشان واخوه يغيت اوتشان



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016