-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر صادم لمحبي وعشاق مسلسل الحفرة || مغارة بطل المسلسل

خبر صادم لمحبي وعشاق مسلسل الحفرة || مغارة بطل المسلسل 

وقع خبر مغادرة سليم كوتشوفالي بطل مسلسل الحفرة كالصاعقة على محبين وعشاق المسلسل الذين ينتظرون بداية مسلسل الحفرة الموسم الرابع على احر من الجمر .

نهاية مسلسل الحفرة 

مسلسل الحفرة الموسم الرابع سيكون الموسم الاخير من هذا المسلسل الذي استطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة جدا من الحلقة الاولى على المسلسل , حيث اكد القائمون على المسلسل ان هذا الموسم سيكون الاخير سواء واصل المسلسل تحقيق النجاحات او لا .

سبب مغادرة الممثل اونير اركان Öner Erkan مسلسل الحفرة هو سيناريو المسلسل والذي يتطلب ذلك , حيث تشير الاخبار الواردة ان سليم كوتشوفالي سيتم قتله على يد عائلة اردنيت .

لماذا انفصل اونير اركان عن مسلسل الحفرة ؟؟

اونير اركان سيشارك في الحلقات الاولى من الموسم الرابع من مسلسل الحفرة قبل ان يتم قتل شخصية سليم التي يقوم بتجسيدها . وفي هذا الصدد ربما يتسال العديد عن امكانية عودة سليم مجددا كما حدث مع محسون و بايكال او كما حدث مع سليم نفسه مع نهاية الموسم الاول من مسلسل الحفرة حيث ان سليم كوتشفالي حاول الانتحار بعد ان احتل الكاراكوزلار الحفرة  الا ان الاجابة هي ان سليم كوتشفالي لن يعود مجددا بعد قتله حيث اننا سنشاهد جنازته اصلا في الموسم الرابع من المسلسل .
موت سليم كوتشفالي سيحزن العديد من محبين وعشاق المسلسل حيث ان سليم كوتشفالي والذي شارك طيلة المواسم الثلاث السابقة استطاع من كسب حب المتابعين على الرغم من غموض شخصيته بشكل كبير .
سليم كوتشفالي
خبر صادم لمحبي وعشاق مسلسل الحفرة || مغارة بطل المسلسل 



كيف سيموت سليم كوتشفالي ؟؟

عملية قتل سليم كوتشفالي ستكون بداية انتقام عائلة اردنيت من ياماتش كوتشفالي و الحفرة بعد ان قام ياماتش بفضح العائلة على العلن ماتسبب بعزل تشاغتاي عن قيادة اعمال العائلة من قبل ابيه وتعين اخيه الاصغر اريك بوكي اردينيت الذي يبدو اكثر دمويه من اخيه الكبير .
موت سليم سيربك عائلة الكوتشفالي كثيرا وخصوصا ياماتش الذي من المنتظر ان يتعرض لصدمة كبيرة بسبب موت اخيه .الا ان الذي سيقوم بالثائر لسليم هو ابنه اكين الذي سيبذل ما بوسعه للانتقام لابيه .
مسلسل الحفرة الموسم الرابع سيشهد صراع ناري بين عائلة كوتشفالي بقيادة ياماتش وفارتولو سعد الدين و جومالي من جهة وعائلة اردنيت بقيادة اريك بوكي اردنيت من جهة اخرى .
شخصية  اريك بوكي اردنيت لا تزال مجهول لمتابعين المسلسل حيث ان باريش اردوتش - اريك بوكي اردينيت ظهر في الحلقة الاخيرة من مسلسل الحفرة الموسم الثالث والذي توقف عرضه بسبب فايروس كورونا .


مسلسل اونير اركان الجديد 

الجدير ذكره ان الممثل اونير اركان بدء بالبحث عن عمل فني جديد يشارك به في موسم المسلسلات الشتوي 2020-2021 في تركيا من الان .
مسلسل الحفرة الذي يتم عرضه على قناة شو التركية والذي تنتجه شركة القمر للانتاج الفني والذي يشارك في بطولته كل من اراس بولوت اينيملي (يماتاش)  و أركان كولشاك كوستانديل (فارتولو سعد الدين) وباريش اردوتش و رضا كوجا أوغلو (اليتشو) و  بريهان سافاش perihan savaş ( الام سلطان كوتشوفالو ) و اونير اركان (سليم) وعدد اخر من النجوم . من المنتظر ان يواصل تحقيق النجاح المنقطع النظير الذي استطاع تحقيقه خلال المواسم الثلاث السابقة .
                            اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016