-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على ابرز الاسماء التي ستغادر مسلسل المؤسس عثمان

تعرف على ابرز الاسماء التي ستغادر مسلسل المؤسس عثمان 

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان واحد من ابرز وانجح الاعمال الفنية في تركيا في الموسم الحالي , حيث استطاع مسلسل المؤسس عثمان من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة جدا خلال موسمه الاول والذي تم عرضه على قناة a tv التركية .
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الاول شارك في بطولته عدد كبير من الممثلين الكبار امثال  الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و نور الدين سونماز واسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün و ايرين فورديم Eren Vurdem و عائشة جول جوناي Ayşegül Günay .
محبين وعشاق مسلسل المؤسس عثمان يترقبون مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 28 او مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة الاولى على احر من الجمر .
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الاول امتد ل 27 حلقة .

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني سيشهد مغادرة عدد من النجوم الذين شاركو في الموسم الاول واليكم ابرز الاسماء التي اصبح من المؤكد مغادرتها للمسلسل :

ايجول

اولا : بوسي ارسلان Buse Arslan والتي قامت بتجسيد شخصية ايجول هانم , ايجول هي ابنة السيد دوندار وابنة زوهرة .
بوسي ارسلان هي ممثلة تركية من مواليد مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 29.12.1992  , يبلغ عمرها سنة 2020 28 سنة ويبلغ طولها 168 , ويبلغ وزنها 55 كغم ,ديانتها هي الاسلام وتحمل الجنسية التركية .
تعرف على ابرز الاسماء التي ستغادر مسلسل المؤسس عثمان

ثانيا :يوردار اوكان والذي قام بتجسيد شخصية بالغاي , بالغاي هو احد قادة المغول , وهو القائد المسؤل عن القوات المغولية في منطقة الاناضول , بالغاي الذي يتمتع بالقوة وعدم الرحمة لن يشارك في الموسم الثاني من المسلسل .
تعرف على ابرز الاسماء التي ستغادر مسلسل المؤسس عثمان

ثالثا :الما ترزيتش والتي قامت بتجسيد شخصية صوفيا في المسلسل . صوفيا هي اميرة بيزنطية كانت تقوم بحياكة المؤامرات من اجل الاطاحة بعثمان الا ان عثمان قام بقتلها في الحلقة الاخيرة من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الاول .
الما ترزيتش Alma Terziç هي ممثلة بوسنية من مواليد مدينة زينتشا البوسنية بتاريخ 11.07.1987  , يبلغ عمرها سنة 2020 33 سنة ويبلغ طولها 170 سم , ديانتها هي الاسلام وتحمل الجنسية التركية والجنسية البوسنية.😓

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني 

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني من المنتظر ان يتم عرضه في شهر نوفمبر المقبل على قناة a tv التركية .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016