-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي تشيلام بطلة مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş | الممثلة التركية اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar

من هي تشيلام بطلة مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş | الممثلة التركية اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar

ولدت الممثلة التركية الجميلة  اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar ( تشيلام بطلة مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş ) في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 07.07.1993 . عمر  اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar  سنة 2019 هو 26 سنة . طول  اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar  هو 170 سم . ديانة  اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar هي الاسلام . جنسية الممثلة  اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar هي الجنسية التركية .



دراستها 

انتقلت الممثلة الجميلة اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar من مدينة ازمير الى مدينة اسطنبول كبرى المدن التركية من اجل دراستها الجامعية حيث تخرجت من جامعة بيكنت Beykent Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم تمثيل .

بدايتها مع التمثيل 

بداية الممثلة التركية الجميلة اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar مع التمثيل كانت سنة 2012 من خلال مشاركتها في فلم المكان الذي سقطت فيه النار Ateşin Düştüğü Yer اليف جان استطاعت من لفت الانظار اليها بفضل موهبتها بالتمثيل وبفضل جمالها حيث جسدت شخصية عايشة في هذا الفلم .
اليف جان شاركت سنة بعد ذلك في بطولة مسلسل المدينة المفقودة Kayıp Şehir والذي شارك في بطولته كل من الممثلة التركية الكبيرة نازان كيسال والممثل التركي الوسيم ايلكر كاليلي اليف جان جسدت شخصية سحر في هذا المسلسل .
اليف جان شاركت بعد ذلك بعدد من الاعمال الفنية مثل مشاركتها في مسلسل الخبز الاسود كما شاركت في مسلسل حب للايجار Kiralık Aşk .
اخر الاعمال التي شاركت فيها كان مسلسل من اجل بناتي حيث جسدت شخصية سومرو في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة kanal d التركية .

تشيلام بطلة مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş 

اليف جان اونجورلار Elifcan Ongurlar تشارك الان في بطولة مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş .
مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş هو مسلسل تركي درامي رومانسي  عرض حلقاته على قناة  ستار تفي star tv التركية ابتداءا من يوم الجمعة 25.10.2019 .
اليف جان تجسد شخصية تشيلام في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد من الممثلين الكبار امثال  الممثلة التركية ايجا اوسلو Ece Uslu (جاهدة) وبطل مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş ايمري كيناي Emre Kınay (جمال) .
مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş الحلقة 3 يتم بثها يوم الجمعة المقبل  على قناة ستار تفي star tv  فيما سيتم بث مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmiş الحلقة 3مترجمة باللغة العربية يوم السبت المقبل على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016