-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي بورتشين بطلة مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman | الممثلة التركية اصليهان كارالار Aslıhan Karalar

من هي بورتشين بطلة مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman | الممثلة التركية اصليهان كارالار Aslıhan Karalar


ولدت الممثلة التركية الجميلة  اصليهان كارالار Aslıhan Karalar ( بورتشين بطلة مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman ) في مدينة انقرة التركية بتاريخ 27.04.1999 . عمر  اصليهان كارالار Aslıhan Karalar  سنة 2019 هو 20 سنة . طول  اصليهان كارالار Aslıhan Karalar هو 170 سم . ديانة  اصليهان كارالار Aslıhan Karalar هي الاسلام . جنسية الممثلة  اصليهان كارالار Aslıhan Karalarهي الجنسية التركية .
اصليهان كارالار Aslıhan Karalar هي ممثلة تركية والدتها من مدينة تشناقلا اما ابوها فهو من مدينة انقرة درست في ثانوية بيلكنت الدولية وتدرس الان ادارة الاعمال في كلية ملوك لندن Londra King's College .
اصليهان كارالار Aslıhan Karalar اخذت دروس في الباليه و البيانو وهي في عمر صغيرة وهي محبه لركوب الخيل وتجيد استعمال السيف و الرمي . اصلهان كارالار لديها 19 الف متابع لحسابها على الانستغرام وبالطبع هذا الرقم سيتضاعف عدة مرات بعد ظهورها في مسلسل المؤسس عثمان .اصليهان كارالار تحب مشاركة متابعينها يوميتها الخاصة على الانستغرام وتنشر على حسابها بشكل مستمر .
سنة 2017 نالت اصليهان كارالار على جائزة افضل موديل في تركيا Best Model of Turkey وذلك بفضل جمالها الكبير .
اصليهان كارالار تشارك الان في بطولة مسلسل قيامة عثمان او مسلسل المؤسس عثمان حيث تعتبر هذه التجربة هي التجربة الاولى لها في عالم التمثيل حيث يراهن محمد بوزداغ كاتب سيناريو ومنتج مسلسل قيامة عثمان على اصليهان كارالار ويتوقع لها نجاح كبير في عالم التمثيل على غرار الممثلة التركية الجميلة اسراء بيلجيتش والتي جسدت شخصية السلطانة حليمة في مسلسل قيامة ارطغرل حيث ان اسراء بيلجيتش نالت شهرة واسعة في تركيا بفضل مشاركتها في مسلسل قيامة ارطغرل .
اصليهان كارالار ستجسد شخصية بورتشين في مسلسل قيامة عثمان  (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman وستكون شريكة الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والذي يجسد شخصية عثمان بطولة مسلسل قيامة عثمان .
مسلسل قيامة عثمان  Kuruluş Osman  هو مسلسل تركي تاريخي سيتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
 مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman الحلقة الثانية سيتم بثها يوم الاربعاء المقبل 27.11.2019 على قناة a tv التركية فيما سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman الحلقة الثانية مترجمة يوم الخميس على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016