-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي شيرين بطلة مسلسل فرحات وشيرين Ferhat İle Şirin | الممثلة التركية ليلى تانلار Leyla Tanlar

من هي شيرين بطلة مسلسل  فرحات وشيرين Ferhat İle Şirin | الممثلة التركية  ليلى تانلار Leyla Tanlar


من هي شيرين بطلة مسلسل فرحات وشيرين Ferhat İle Şirin | الممثلة التركية ليلى تانلار Leyla Tanlar
من هي شيرين بطلة مسلسل فرحات وشيرين Ferhat İle Şirin | الممثلة التركية ليلى تانلار Leyla Tanlar


ولدت الممثلة التركية الجميلة  ليلى تانلار Leyla Tanlar ( بورتشين بطلة مسلسل فرحات وشيرين Ferhat İle Şirin ) في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 13.12.1997 . عمر  ليلى تانلار Leyla Tanlar  سنة 2019 هو 22 سنة . طول  ليلى تانلار Leyla Tanlar هو 163 سم . ديانة  ليلى تانلار Leyla Tanlar هي الاسلام . جنسية الممثلة  ليلى تانلار Leyla Tanlar هي الجنسية التركية .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
ليلى تانلار انهت دراستها الثانوية من مدرسة ايطالية خاصة في اسطنبول وتدرس حاليا في جامعة كوتش في اسطنبول . اثناء دراستها الابتدائية شاركت في مسرحية عروس البحر الصغيرة  Küçük Denizkızı حيث اظهرت موهبة كبيرة في التمثيل على الرغم من صغر سنها .

سنة 2014 شاركت في مسلسل حطام Paramparça بعد ان انهت تعليمها المسرحي من اكاديمية  Akademi 35,5 . ليلى تانلار كانت قد تقدمت لمسلسل حطام من اجل تجسيد شخصية هازال في الاختبارات الا انه تم اختيارها من اجل تجسيد شخصية جانسو وهي الشخصية المتناقضة تماما مع شخصية هازال .
 مسلسل حطام Paramparça يعتبر واحد من انجح الاعمال في تاريخ الدراما التركية حيث حقق مسلسل حطام نجاحا كبيرا في تركيا ونال اعلى نسب مشاهدة في تركيا سنة 2015 .ليلى تانلار على الرغم من صعوبة الدور الذي ادته الا انها استطاعت اثبات موهبتها في التمثيل وحصلت على جائزة افضل ممثلة صاعدة لتلك السنة رفقة زميلتها في المسلسل الينا بوز. المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته ايضا عدد من النجوم امثال نورجول يشيلجاي و اركان بتككايا .
مسلسل حطام تم دبلجته إلى اللغة العربية تحت اسم عشق ودموع حيث تم انتاج ثلاث مواسم من هذا المسلسل الذي امتد ل97 حلقة .
ليلى تانلار التي استطاعت من لفت الانظار اليها بفضل موهبتها وجمالها الكبير شاركت سنة 2018 في بطولة مسلسل تل الصقر او مسلسل تل شاهين حيث جسدت شخصية دينيز في هذا المسلسل .
قصة مسلسل تل شاهين Şahin Tepesi ماخوذة من المسلسل الامريكي الشهير Falcon Cerst والتي تعني تل الصقر . المسلسل الامريكي تم عرضه في ثماننيات القرن الماضي وحقق نجاح كبير جدا في الولايات المتحدة الامريكية وامتد لتسع مواسم كاملة حقق خلالها ايرادات وارباح كبيرة جدا. الا ان النسخة التركية لم تحقق النجاح المنتظر وتم عمل الحلقة الاخيرة من المسلسل مبكرا بسبب تدني نسب المشاهدات التي حصل عليها المسلسل .
شيرين بطلة مسلسل فرحات وشيرين Ferhat İle Şirin
ليلى تانلار تشارك الان في بطولة مسلسل فرحات وشيرين حيث تقوم ليلى 💚 بتجسيد شخصية شيرين في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته على قناة fox tv التركية ويشارك في بطولته الى جانب ليلى تانلار  كل من الممثلة التركية الكبيرة جانسو ديري Cansu Dere (بانو) والممثل التركي الوسيم تولغا ساريتاش  (فرحات).
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


  1. مسلسل فىرحات وشيرين توقف مع ان المسلسل كان حلو

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016