-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قيامة ارطغرل خارج اسطنبول لاول مرة

قيامة ارطغرل خارج اسطنبول لاول مرة 

قيامة ارطغرل خارج اسطنبول لاول مرة
قيامة ارطغرل خارج اسطنبول لاول مرة 
صرح القائمون على مسلسل قيامة ارطغرل انه سيتم تصوير بعض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع والذي يعرض على قناة trt 1 التركية مساء كل يوم اربعاء عند الساعة الثامنة مساءا (الخامسة بتوقيت جرينيتش ) في مدينة انطاليا التركية .

قيامة ارطغرل في مدينة انطاليا 

القائمون على المسلسل بينوا انه تم الاتفاق على تصوير بعض الحلقات المقرر عرضها في شهر ابريل ومايو في مدينة انطاليا من اجل تشجيع  وتقوية الحركة السياحية في هذه المدينة والتي تعتبر احدى اجمل مدن تركيا والعالم .
مدينة انطاليا
مدينة انطاليا


المسلسل الذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا والذي حطم كل الارقام القياسية في نسب المشاهدات في تركيا و العالم تم تصوير حلقاته منذ الجزء الاول لغاية الان في مدينة اسطنبول وتحديدا في منطقتي بايكوز في الطرف الاسيوي من المدينة . هذه المنطقة اصبحت تستقبل مئات الزوار يوميا بفضل المسلسل حيث  يتم زيارتها من قبل عشاق المسلسل يوميا حيث يقوم عشاق المسلسل بزيارة موقع التصوير والتقاط الصور مع ابطال المسلسل .

المسلسل التاريخي الذي يشارك في بطولته كل من الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو وعدد اخر من النجوم تم عرض الحلقة 104 منه الاربعاء الماضي ومن المقرر عرض الحلقة 105 منه هذا الاربعاء والتي من المنتظر ان تحقق نسب مشاهدات مرتفعة على غرار بقية حلقات المسلسل .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016