-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارطغرل جديد في لبنان

لبناني عاشق لمسلسل قيامة ارطغرل يسمي مولودوه الجديد ارطغرل 

قيامة ارطغرل الحلقة 109
ارطغرل جديد في لبنان 

قام رحل لبناني يدعى فادي صيداني بتسمية مولوده الجديد باسم ارطغرل تيمننا بالقائد المسلم ارطغرل ابن سليمان شاه والد عثمان ابن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية والذي يتم حاليا بث مسلسل قيامة ارطغرل  يتناول حياة و سيرة هذا البطل المسلم على قناة trt 1 التركية والذي يجظى بنسب مشاهدات مرتفعة جدا في تركيا وفي باقي دول العالم وخصوصا في العالم العربي  .
فادي صيداني والذي يعمل في احد المطاعم في مدينة طرابلس اللبنانية اوضح انه احد عشاق هذا القائد الكبير والشجاع . وان العبارة التي يرددها ارطغرل في مسلسل قيامة ارطغرل " اذا مات ارطغرل يولد الف ارطغرل " عبارة مهمة جدا وانه يريد ان يكون ابنه احد هؤلاء الالف ارطغرل لذلك قام بتسمية ابنه بهذا الاسم  . فادي صيداني قال ايضا ان حبه لتركيا لا يوصف .

المسلسل التاريخي و الذي يشارك في بطولته كل من الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان والذي يجسد شخصية ارطغرل ابن سليمان شاه  والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش والتي تجسد شخصية السلطانة حليمة و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان والتي تجسد شخصية الام هايماه  و جينغيز جوشكون والذي يجسد شخصية تورغت الب  و نور الدين سونماز والذي يجسد شخصية بامسي بيرك  و جولسيم علي والتي تجسد شخصية اصلهان هاتون و بورتشين عبد الله والتي تجسد شخصية حفصة هاتون  و مراد غريب اغا اوغلو والذي يجسد شخصية الامير السلجوقي سعد الدين كوبيك وعدد اخر من النجوم يتناول حياة القائد المسلم الكبير ارطغرل ابن سليمان شاه وغزواته . المسلسل الذي تجاوزت شعبيته حدود الدولة  التركية وامتدت لمعظم دول العالم وخصوصا الدول العربية دفع المنتجين والقائمين على المسلسل على عمل اكثر من جزء حيث يتم الان بث الجزء الرابع منه على   قناة trt 1 التركية حيث من المقرر ان يكون هذا الجزء هو الجزء الاخير قبل ان يتم البدء بعمل مسلسل تاريخي ضخم مشابه لمسلسل قيامة ارطغرل يتناول حياة عثمان ابن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016