-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على مليح اوز دوغان Melih Özdoğan - سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل

من هو سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل ؟ من هو مليح اوز دوغان Melih Özdoğan - سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل ؟ كم عمر سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل ؟ ما هو اسم سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل الحقيقي ؟ ما هي ديانة سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل  ؟

 مليح اوز دوغان Melih Özdoğan - سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل
 مليح اوز دوغان Melih Özdoğan - سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل 

مليح اوز دوغان Melih Özdoğan 

الاسم : مليح اوز دوغان
الاسم بالتركية : Melih Özdoğan
تاريخ الميلاد : 29 (19.04.1989)
مكان الولادة : اسطنبول
الطول : 179 سم
الوزن : 77 كغم
الديانة : الاسلام
لون العيون : بني

من هو مليح اوز دوغان Melih Özdoğan - سامسا بطل مسلسل قيامة ارطغرل

ولد مليح اوز دوغان في مدينة اسطنبول سنة 1989 . وانيهى تعليمه من معهد موجدات جيزان للفنون والتمثيل Müjdat Gezen Sanat Merkezi . قام بتطوير مهاراته في التمثيل من خلال المشاركة في ورشات عمل في التمثيل المسرحي .

الاعمال التي شارك بها 

سنة 2010 شارك في مسلسل اس اس Es Es كاول عمل يشارك فيه .  مليح اوزجان يشارك الان في بطولة مسلسل قيامة ارطغرل الذي يتم عرضه على قناة trt 1 و الذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدات . مليح اوزجان الذي انضم الى كادر المسلسل ابتدائا من اواخر الموسم الاول يقوم بتجسيد شخصية سامسا في هذا المسلسل التاريخي الذي يشارك في بطولته كل من الممثل الكبير  انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو . 
سامسا في مسلسل قيامة ارطغرل
اثارت شخصية سامسا الب والتي يؤديها مليح اوز دوغان انتباه الناس اليه حيث انه استطاع كسب حب الناس بفضل هذه الشخصية حيث ان سامسا الب هو احد المقاتلين المقربين من ارطغرل . سامسا الب الذي يتصف بالقوة والشجاعة من المنتظر ان يغادر المسلسل في جزئه الرابع وتحديدا ابتدائا من الحلقة 102 حيث انه تعرض لاصابة بليغة جدا في نهاية الحلقة 101 على يد الصليبيين بعد خيانة السيد بهادير والذي قام بنصب كمين لسامسا ورفاقه . حيث ان هذا الامر من المنتظر ان يؤثر على ارطغرل الذي يستعد لفتح قلعه كاراجا حصار .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016