-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

السلطانة حليمة (اسراء بيلجيتش) : طبيعة حواجبي هكذا

اسراء بيلجيتش : طبيعة حواجبي هكذا

اسراء بيلجيتش : طبيعة حواجبي هكذا

اسراء بيلجيتش التي جسدت شخصية السلطانة حليمة في مسلسل قيامة ارطغرل قامت بعمل مقابلة صحفية مع مجلة انستايل Instyle dergisi .وقامت الممثلة الشابة بالحديث عن نفسها وقالت ان اكبر احلامها هو ان تاخذ بطولة شخصية يشاهدها الجميع وتترك اثر في نفوسهم

السلطانة حليمة
esra bilgiç اسراء بيلجيتش



*  بدات بالتمثيل الاحترافي من خلال قيامة ارطغرل منذ ان كنت طفلة كان عندي فضول لعمل شيء كبير هذا الفضول مع الزمن تحول الى رغبتي في التمثيل منذ اليوم الاول حلمي اخذ بطولة لدور يشاهده الجميع ويترك اثر في نفوسهم طبعا اريد ايضا ان اقوم بالتمثيل على المسرح.


السلطانة حليمة
السلطانة حليمة 

خلال هذا الموسم احاول ان اثبت نفسي اجتهدت وعملت على السيناريو كثيرا, شاهدت افلام ومسلسلات كثيرة جدا جدا . مكان التصوير هو مدرسة بالنسبة لي . تعلمت اشياء كثيرة حول كيفية استغلال الوقت بافضل شكل . ساخذ مكان في التمثيل من خلال الايمان بقدراتي وتطوير نفسي . حكايتنا (قصة مسلسل قيامة ارطغرل ) جميلة جدا بفضلها سامثل وخلال ادائي لها ساكون كسبت خبرة كبيرة انا محظوظة جدا بهذا الامر.




حليمة هاتون
ركوب الخيل سعادة كبيرة بالنسبة لي

ركوب الخيل سعادة كبيرة بالنسبة لي


احداث المسلسل تدور في القرن الثالث عشر وفي تلك الفترة الخيل كان وسيلة التنقل الرئيسية . منذ يومي الاول في المسلسل وانا اراقب هذا الامر في الواقع كان لا يوجد عندي معلومات كثيرة عن ركوب الخيل  لكن حلمي بهذا المسلسل وحبي له سهل هذا الموضوع بالنسبة لي الناس الذين يصعدون على سرج الخيل في تلك الفترة لم يكونوا فقط رجال بل رجال ونساء . بفضل هذا المسلسل تعرفت على هذه الر ياضة الرائعة بالنسبة لي ركوب الخيل سعادة كبيرة لذلك اريد ان اطور نفسي في هذه الرياضة


ملابس قيامة ارطغرل
ملابس قيامة ارطغرل


ملابس قيامة ارطغرل :

الملابس المستخدمة في المسلسل هو واحد من اهم الاشياء التي تترك اثر في نفوس المشاهدين وتجعلهم كانهم  يعيشون في الاجواء التي كانت موجودة في تلك الفترة.الالوان حيوية جدا , القماش ليس ناعم , الاكسسوارات المضافة للزينة جميلة جدا ومختلفة .

اسراء بيلجيتش ومواقع التواصل الاجتماعي :

منذ خمس سنين يوجد عندي حساب تومبلر Tumblr اعطي لكل صورة انشرها قيمة خاصة . انشر بين الحين والاخر منشورات خاصة بي . على نفس النمط يوجد عندي حساب على موقع  الانستقرام .في كليهما اتتبع الاسماء والماركات المعروفة.
حساب اسراء بيلجيتش على الانستقرام : من هنا 
حساب اسراء بيلجيتش على الفيس بوك: من هنا 
حساب اسراء بيلجيتش على التويتر: من هنا 

طبيعة حواجبي هكذا :

 لم استخدم اي شيء  لغاية هذا اليوم من اجل تشكيل حواجبي حالتهم الطبيعية هكذا لكن لان الحواجب والرموش  يتاثرون حتى بالمكياج الخفيف فانا استخدم زيت الخروع Hint yağı.



من هي اسراء بيلجيتش :

اسراء بيلجيتش التي تؤدي دور السلطانة حليمة في المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل الذي يعرض على قناة trt والذي يتناول حياة ارطغرل ابو عثمان مؤسس الدولة العثمانية هي من مواليد مدينة انقرة حيث ولدت بتاريخ 14/10/1992 من عائلة ذات اصول تركمانية  تخرجت من جامعة حاجي تبه التركية قسم اثار .



الممثلة الشابة ذات جسم رياضي حيث ان وزنها لا يتجاوز 50 كيلو غرام فقط على الرغم من انها طويلة القامة حيث ان طولها 1.77 . الممثلة التي لفتت الانظار على الرغم من انها لا تزال في سن الشباب الا انها مصممة موضة ايضا حيث انها تقوم بالعمل في مجال الموضة والتصميم بالاضافة الى عملها في مجال التمثيل .

الممثلة ذات الاصول التركمانية ظهورها الاول على الشاشة كان من خلال مسلسل قيامة ارطغرل حيث بدات بالمسلسل منذ موسمه الاول . اسراء بيلجيتش المشهور باسم السلطانة حليمة هي مرتبطة بغوكهان توريه لاعب فريق بشكتاش التركي والمنتخب التركي حيث من المنتظر ان تشير الاخبار الى زواجهما قريبا .وكان قد نشر عدة صور وفيديوهات لهما معا . لمشاهدة الفيديو اضغط هنا  

من الجدير ذكره ان النجم التركي غوكهان توريه المولود في مدينة كولون الالمانية بتاريخ 20/1/1992  هو لاعب كرة قدم تركي في مركز الجناح ولد في يوم 20 يناير 1992 في مدينة كولن في ألمانيا، يلعب حالياً مع نادي بشكتاش وسبق له اللعب مع نادي روبين كازان الروسي لكرة القدم و نادي هامبورغ الالماني و نادي تشيلسي الانجليزي و بايرن ليفركوزن الالماني ، كما لعب مع منتخب تركيا

اسراء بيلجيتش وحبيبها غوكهان توريه




فيديو تعريفي عن اسراء بيلجيتش او السلطانة حليمة :




شاهد ايضا:
تعرف على سيرا توكديمير sera tokdemir - ماريا - نجمة مسلسل قيامة ارطغرل الجديدة اضغط هنا 
من هو اوغون كابتان اوغلو -تيتان- Ogün Kaptanoğlu نجم قيامة ارطغرل الجديد ؟؟ اضغط هنا 
مقابلة اسراء بيلجيتش - السلطانة حليمة - وحديثها عن الجزء الرابع من مسلسل قيامة ارطغرل  اضغط هنا 
اجور ابطال مسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هو انجين التان دوزياتان اضغط هنا 
من هي اسراء بيلجيتش اضغط هنا
من هو جينغيز جوشكون اضغط هنا
من هو نور الدين سونماز  اضغط هنا
من هي جولسيم علي اضغط هنا
من هي بورتشين عبد الله  اضغط هنا
من هي نصليشاه الكوتشلار زوجة انجين التان دوزياتان 
الدولة العربية الاكثر متابعة لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هي هوليا دارجان (الام هايماه )اضغط هنا 
رقم قياسي تاريخي لمسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
حبيبة جينغيز جوشكون - تورغت الب - بطل قيامة ارطغرل اضغط هنا
انجين التان دوزياتان يتلقى بشرة سارة بعد توقيعه على عقد بقيمة 6 ملايين اضغط هنا 
من هو محمد بوزداغ mehmet bozdağ مخرج مسلسل قيامة ارطغرل اضغط هنا 
من هي اصلهان جونير Aslıhan Güner (كاراجا هاتون ) اضغط هنا 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016